أخبار المؤسسات والجمعيات

تدشين المعاينة والتسجيل لمخيم طبي في مديرية الريدة وقصيعر بساحل حضرموت :

صدى الوادي – الريدة / سامي بن بشير
دُشن صباح يوم السبت  18 مارس 2017 م  بمستشفى مديرية الريدة وقصيعر التسجيل والمعاينة المختص في جراحة العيون ( إزالة المياه البيضاء ) والجراحة العامة .
يأتي هذا المخيم برعاية محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك وبتنسيق مع مكتب الصحة والسكان وكذلك مستشفى الريدة وقصيعر العام ، الذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية .
وأوضح الأستاذ / سالم عمر باشامخه مدير مكتب مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية بمحافظة حضرموت بأن خلال المخيم ستجري 150 عملية بمستشفى الريدة وقصيعر وقد أجريت في سيئون 335 عملية والشحر 200 عملية .
وأضاف ” باشامخة”  نحضر لمخيم رابع بمستشفى غيل باوزير 100 عملية  ( العيون و الجراحة العامة )، إجمالي العمليات 785 عملية .
وأكد إن هذا المخيم امتداد إلى المخيمات الجراحية التي أقامتها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بمحافظة حضرموت بدعم من الرحمة العالمية و مؤسسة العون ويأتي هذا المخيم متزامنا مع الأعياد الوطنية بدولة الكويت،
حيث ستستمر الحملة لمدة عشرة ايام ، ثلاثة أيام معاينة وسبعة ايام عمليات.
وبعد في ختام حديثة شكر باشامخه دولة الكويت الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً ومحافظ المحافظة ومكتب الصحة العامة والسكان والمستشفيات التي أقيمت فيها المخيمات وملتقى شباب الخير التطوعي بخاشيم على تنظيم وترتيب المرضى في هذا المخيم الطبي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى