أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة الأمل للتنمية تختتم الدورة التدريبية في صناعة كيك الأعراس والمعجنات :

صدى الوادي – بروم/ محمد عبدالرحيم
أقيم صباح اليوم 24 مايو 2017م الحفل الختامي التكريمي للمشاركات بالدورة التدريبية في صناعة كيكة الأعراس والمعجنات والتي مولتها مؤسسة الأمل للتنمية ونفيذها مركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة التابع للمؤسسة ودربتها المدربة هناء التميمي وبمشاركة (25) متدربة.
حضر الحفل كلا من الدكتور/ عبدالله بامهدي رئيس مجلس إدارة المؤسسة وعبدالله بازرعه المدير التنفيذي وهاني الباص المسئول المالي وصفاء سعيد مدير المركز.
وفي الحفل الذي افتتح بآي من الذكر الحكيم القتها إحدى المستفيدات ثم ألقيت كلمة مركز الامل لتنمية المجتمع القتها الأستاذة صفاء سعيد مدير المركز اشارت ان هذه الدورة من الدورات المميزة والهادفة التي ينفذها المركز بصفة مستقلة وتستهدف الفتيات والنساء وتعليمهن هذا الفن الهادف، الذي يعتبر من أسهل الحرف اليدوية، وتقدم من خلالها برنامجا عمليا في تعلم فنون صناعة الكيكات والمعجنات وتساعد المرأة على تنمية مواهبها وزيادة قدراتها الإنتاجية النافعة في بيتها.
كما القت احدى المشاركات كلمت المدربات حيث شكرت المؤسسة والقائمين عليها وفي مقدمتهم الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس المؤسسة على جهودهم في تنمية المرأة في شتى المجالات التنموية.
والقى المدير التنفيذي الاستاد عبدالله بازرعه كلمة المؤسسة مشيرا الى ان الهدف من هذه الدورات هو تمكين المرأة من الحصول على حرفة تعود بالأسرة على دخل.
وأشار إلى أن المؤسسة ساهمت في تمويل عدد من المشاريع للمرأة وستستمر في تقديم المساعدة للمستفيدات من الدورات التي تنظمها.
وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات للمدربة والمشاركات في الدورة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق