أخبار المؤسسات والجمعيات

أكاديمية الموهوبين بسيئون توقع عقد شراكة مع القرية الهندسية بسلطنة عمان

 صدى الوادي / جمعان دويل

12463686_993505967389192_82081825_n

وقعت بالعاصمة العمانية مسقط يوم السبت الموافق 2 يناير 2016م اتفاقية الشراكة بين أكاديمية الموهوبين بسيئون والقرية الهندسية بمسقط بسلطنة عمان التي وقعها عن جانب أكاديمية الموهوبين مدير الاكاديمية المهندس / محمد سالم الصبان وعن الجانب العماني الرئيس التنفيذي للقرية الهندسية الأخ / فهد بن سعيد السيابي التى تنص على إقامة برامج مشتركة بين الاكاديمية بسيئون والقرية الهندسية   في مجال الالكترونيات والبرمجة والميكانيكا إضافة الى قيام الاكاديمية بسيئون الترويج لمنتجات القرية على مستوى اليمن وإقامة دورات تدريبية في تلك المجالات .

وفي بداية حفل توقيع الاتفاقية استعرض الطرفين ابرز الانشطة والفعاليات والأهداف التي أنشأت من أجلها والخدمات الذي يقدمانها للمجتمع في خدمة الموهوبين وطلاب المدارس للنهوض بالعملية التعليمية للتقنيات الحديثة وطرق استخدامها في العديد من المجالات .

وقد أشاد الرئيس التنفيذي للقرية الهندسية بالعاصمة مسقط بسلطنة عمان الأخ / فهد بن سعيد السيابي بالدور الذي تقوم به اكاديمية الموهوبين بسيئون برعاية الموهوبين وكذلك انشطتها المختلفة على المستوى المحلي والعربي .

حضر مراسيم حفل توقيع الاتفاقية من الجانب العماني نائب الرئيس التنفيذي للقرية الأخ / وائل عادل المغيري ومن جانب الاكاديمية بسيئون الدكتور / محمد عاشور الكثيري عميد كلية البنات بسيئون .

الجدير بالذكر بأن القرية الهندسية مؤسسة متخصصة في مجال التعليم  والتكنولوجيا . تسعى لتقديم خدمات عالية الجودة في مجالات الهندسة والتقنية من خلال مجموعة من الخدمات التقنية تتضمن: الدورات التدريبية وتوفير الأدوات والسلع التعليمية بالإضافة الى خدمات الدعم الفني المقدمة لطلبة المدارس والكليات والجامعات لمساندتهم في مشاريع تخرجهم والحلول الهندسية المقدمة للقطاع الصناعي. انطلقت القرية الهندسية كمؤسسة عربية ومقرها في العاصمة العمانية مسقط. وتتجه بخطى ثابتة لتقديم خدماتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.    

   

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى