أخبار المؤسسات والجمعيات

مديرية القطن تحتفل بتخرج اكثر من 130 خريج وخريجة من مختلف الجامعات والمعاهد من ابناء المديرية ؛

القطن / جعفر بلفاس

اقيم صباح اليوم في ثانوية الخنساء للبنات بمديرية القطن حفل تخرج  130 طالب وطالبة من ابناء المديرية من مختلف الجامعات والمعاهد الفنية والصحية للعام الدراسي 2014 – 2015م بحضور ورعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري اقامه منتدى طلاب القطن الجامعي .

وفي الاحتفالية تحدث وكيل المحافظة”الكثيري” مباركاً ومهنياً الطلاب والطالبات واسرهم بمناسبة انهائهم مسيرتهم الجامعية وتخرجهم من جامعاتهم قائلاً ان مستقبل حضرموت لن يحققة الا الشباب المتسلح بالعلم والمعرفة داعياً الطلاب والطالبات المحتفل بهم الى مواصلة الصعود في سلم العلم والمعرفة

واضاف وكيل المحافظة الى ان مديرية القطن اليوم تعيش احد اجمل ايامها بهولاء الخريجين والخريجات بناة المستقبل الواعد لمديريتهم ولحضرموت عموما موكدا لهم المستقبل امامهم والغد المشرق سيكون لهم.. داعياً الخريجين التمسك بالامل وعدم الاحباط من الظروف التي يعيشها البلد في الوقت الراهن  .

ووجه وكيل المحافظ شكره وتقديره لمنتدى طلاب القطن الجامعي على  اقامتهم لهذه الاحتفالية ولكل الرعاه المساهمين بدعمهم لاقامة احتفال تخرج 130 خريج وخريجة من  ابناء مديريتهم في هذا اليوم البهيج .

وفي كلمة ترحيبة رحّب الاخ جابر لكمان رئيس منتدى طلاب القطن الجامعي بحضور السلطة المحلية ممثلة بوكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء وحضور الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وأُسر الخريجين والخريجات مشيرا في كلمته الى انه ومنذ اشهر ماضية من الاعداد والترتيب لهذه الاحتفالية تمخضت عنها هذه اللوحه الكرنفالية الجملية لتكريم ابناء المديرية من الخريجين والخريجات من مختلف الجامعات والمعاهد ومعطياً الحاضرين لمحة عن انشطة المنتدى في العام الماضي والمشاريع المزعم اقامتها مستقبلاَ.

وبدوره اشاد مدير عام مديرية القطن الاخ عبدالوهاب بن علي جابر بجهود منتدى طلاب القطن الجامعي واقامتهم لهذه الفعالية التكريمية ومهنياً ابناءه الطلاب والطالبات من ابناء المديرية داعياً السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت الى بذل الجهود من اجل الاستفادة الكاملة والمبكره من ابناء القطن الخريجين وابناء الوادي والصحراء عموما حتى تنهض حضرموت بابنائها الشباب  .

وفي الحفل القت طالبتان خريجتين قصيدة شعرية نالت استحسان واعجاب الحضور كما استمتع وتراقص الحضور مع مشاركات فرقة فراشات الخير الراقصة التي عرضت على مسرح ثانوية الخنساء للبنات بالفعالية .

حضر حفل التخرج الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي  و عميد كلية المجتمع الاستاذ المساعد عبدالقادر الكاف وعميد كلية العلوم التطبيقية الاستاذ عبدالعزيز ديان والشيخ رياض الجهوري المدير السابق لمديرية القطن وجمع من الاساتذة والاهالي بالمديرية

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى