أخبار المؤسسات والجمعيات

جمعية السنابل تناقش التقرير المالي والإداري للجمعية :

صدى الوادي – السويري / وجدي أمين

عقدت جمعية السنابل التنموية بالسويري مساء الجمعة 2017/3/24 م بدار أبي تمام للتنمية والثقافة ؛  عقدت الإجتماع السنوي الثاني للجمعية العمومية للجمعية ، في دورتها الانتخابية الأولى بحضور عدد من أعضاء المجلس الاستشاري للجمعية .

وفي مستهل الإجتماع رحّب رئيس الجمعية الدكتور: رشيد عوض بن شيبان بالحاضرين وعرّج على بعض النقاط والمسائل التي قامت بها الجمعية وفقا للامكانيات المتاحة مشيرا إلى أن  الطموحات كبيرة لتقديم المزيد والأفضل ولكن الظروف الخاصة للجمعية والعامة للبلد تحيد دون التنفيذ ، مُبدي استعداده لاستقبال الآراء والانتقادات التي تهدف لتطوير عمل وخدمات الجمعية ، حاثاً الجميع للسعي لإيجاد مايمكن إيجاده للتطوير والرقي والعمل بشكل دؤوب .

عقب ذلك تمت قراءة  التقرير الإداري من قبل الأمين العام للجمعية الإستاذ: سعيد صالح باشعيب والتقرير المالي من قِبل المسؤول المالي  الأخ : محمد برك باضاوي ، وتمت المصادقة عليهما بعد نقاش مستفيض من الحاضرين.

في ختام الإجتماع تم عرض حصاد العام الماضي 2016م بعرض البروجكتر وتوزيع نشره تشمل اغلب الفعاليات والأنشطة التي نفذتها الجمعية خلال العام الماضي.

الجدير ذكره أن جمعية السنابل التنموية بالسويري تأسست في 20 ديسمبر عام 2014م وتحمل تصريح من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء رقم ( 2015/351 ) وتم تكوينها من معظم الشرائح الإجتماعية والأسر بالمنطقة وعضو في اتحاد منظمات المجتمع المدني بالوادي

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى