أخبارحضرموت

حافة سحيل سيئون تعقد إجتماعها السنوي بأعضائها وترفع رسالة شكر لمحافظ محافظة حضرموت لتبنيه علاج مغني الدان المقدم يسلم بن هادي قهمان :

صدى الوادي – سيئون / جمعان دويل

عقدت حافة سحيل سيئون مساء يوم امس اجتماعها السنوي لمواطني وأعضاء الحافة بحي السحيل وشحوح لمناقشة التقارير الإدارية والمالية والاجتماعية واستعراض نشاطها على مدى عام كامل لهدف تقييم عملها , وفي الاجتماع الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم , اشاد منصب حي السحيل بسيئون السيد / هاشم عبدالقادر الحبشي بمستوى التكاتف والتعاون بين اعضاء لجنة الحافة واعضائها الامر الذي عكس نفسه على نشاطها المتواصل خلال تلك الفترة , مقدما شكره وتقديره لأعضاء لجنة الحافة باسمه وبإسم اهالي حي السحيل على الوقوف الانساني لأعضاء اللجنة مع الشخصية الاجتماعية المعروفة الوالد المعمر ومغني الدان الشهير المقدم / يسلم بن هادي قهمان .
وبدوره رحب مقدم حافة السحيل عمر عبيد ديان بالجميع مشيدا بالجهود التي تبذلها لجنة الحافة رافعا اسمى آيات الشكر والتقدير لمحافظ بمحافظة حضرموت اللواء الركن / احمد سعيد بن بريك على توليه تكاليف علاج للمقدم والوالد مغني الدان / يسلم بن هادي قهمان وسؤاله المستمر على صحته موصول الشكر على كل من سأل عليه من قيادة السلطة المحلية بمديرية سيئون وجميع الشخصيات ومواطني حيي السحيل وشحوح .
وفي الاجتماع الذي عقد بقاعة بيت الحافة بسحيل سيئون استعرض الامين العام للحافة رشيد سالم باكثير التقرير الإداري عن نشاط اللجنة والذي برز فيه اجتماعات اللجنة والقرارات والتوصيات والتكليفات التي اتخذت خلال عام والصعوبات والمعوقات التي حالت تنفيذ عدد منها إضافة إلى المخاطبات والجهات الرسمية وبقية الحويف بوادي حضرموت التي تربط الحافة علاقات حميمة معها .
فيما استعرض المسئول المالي بلجنة الحافة عوض عبيد صابر التقرير المالي للجنة الحافة والمتمثل في الواردات المالية للجنة خلال عام والمصروفات موضحا بأن اجمالي الايرادات للحافة بلغت خلال العام المنصرم مليون و 735 الف و560 ريال من عائدات الزواجات واجور المحلات التجارية واجور أواني الطبخ وباص الحافة إضافة إلى دعم أهالي الخير للحافة , بينما بلغت المصروفات لهذا العام 621 الف و116 ريال فقط .
فيما استعرض رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بلجنة الحافة عبدالله سعيد بن خبران تقرير اللجنة موضحا فيه جهود اللجنة وخاصة في تقديم معوناتها لأسر الموتى بالحافة وخارج نطاق الحافة من اجور وتجهيزات الموتى .
فيما استعرض رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بلجنة الحافة عبدالله سعيد بن خبران تقرير اللجنة موضحا فيه جهود اللجنة وخاصة في تقديم معوناتها لأسر الموتى بالحافة وخارج نطاق الحافة من اجور وتجهيزات الموتى إضافة إلى الاشراف المباشر على مغسلة الموتى ومتطلباتها الواقعة جنوب مسجد جوهر الغربي إضافة الى تقديم المساعدة للأسر الاشد فقرا وفقا وامكانيتها .
كما استعرضت في الاجتماع عدد من التقارير من رؤساء اللجان الاخرى لجنة خدر حافة السحيل الواقع بشعب تبي الله هود بمديرية السوم وكذا اللجنة الثقافية واللجنة الاعلامية , وبعد نقاش مستفيض من قبل اعضاء ومواطني حافة السحيل لمجمل التقارير الذين اشادوا بشفافية الطرح والجهود المبذولة من قبل اعضاء اللجنة خلال العام المنصر تم المصادقة عليها بالأجماع .
وفي ختام الاجتماع السنوي تم الدعاء للوالد المقدم يسلم بن هادي قهمان الذي يرقد حاليا بالعناية المركزة بمستوصف الوادي بسيئون أثر وعكة صحية مفاجئة المت به ان يمن الله عليه بالشفاء العاجل . كما كرمت لجنة الحافة العديد من الشخصيات من كبار السن والشباب اللذين لهم بصمات وجهودا في انشطة الحافة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى