أخبارحضرموت

الوكيل “بن حبريش” يلتقي بالمسؤولين في المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والاعيان في مديرية الشحر:

صدى الوادي – المكلاء / صلاح بوعابس – خالد بن عاقلة
الوكيل بن حبريش يلتقي المسؤولين في المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والاعيان في مديرية الشحر

الشحر/26 مارس 2017/صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقلة

عقد اليوم بمدينة الشحر لقاء موسعًا برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت المقدم “عمرو علي بن حبريش” وضم المسؤولين في المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والاعيان وممثلي منظمات المجتمع المدني والصيادين .

وفي اللقاء الذي حضره المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت حمد عمر باجوه والمسؤولون في قيادة السلطة المحلية بالمديرية نقل وكيل أول المحافظة تحيات فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ومحافظ حضرموت إلى أبناء مديرية الشحر معبرًا عن سعادته لزيارة المديرية التي نكن لأبنائها كل اعتزاز .

وأكد وكيل أول المحافظة على أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية بالمديرية في متابعة وتحسين مستوى الاداء الخدمي والاستقرار الأمني.. مشيدا بالعلاقة المتميزة بين المجتمع والسلطة المحلية في الشحر والتي تعد نموذجية في التكامل والتعاون واسهمت في تحقيق العديد من النجاحات الملموسة في مجالات خدمية .

وتطرق الوكيل “بن حبريش” إلى الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية والاجهزة المختلفة بالمحافظة في تحقيق الاستتاب الأمني والاستقرار الخدمي ومحاربة الارهاب , وتوظيف كل الامكانيات لخدمة حضرموت وابنائها , لافتًا إلى ما مرت به المحافظة في المراحل السابقة من تهميش وظلم واستلاب للحقوق ,مشيرًا إلى أن الجميع أكتوى بتلك المعاناة وسلبياتها وانعكاساتها على الحياة المعيشية .

وأوضح الوكيل “بن حبريش” بأننا اليوم نعيش في وضع آخر مكن فيه ابناء حضرموت من قيادة مؤسساتهم المدنية والأمنية والعسكرية , واصفًا ذلك بانه مكسب كبير قابل للتطور باستمرار .

وبيّن وكيل أول حضرموت بأن زيارة فخامة رئيس الجمهورية الأخيرة للمحافظة كانت دعمًا معنويًا للسلطة المحلية وما رافقها من توجيهات كريمة لمشاريع متعددة في الكهرباء وبناء كلية للشرطة والطرقات وغيرها .

واعرب الوكيل بن حبريش عن شكره وتقديره للتحالف العربي ممثلًا بالمملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة على كل ما قدمه من دعم مادي ومعنوي وتوفير الإمكانيات التي كان لها الأثر البارز والدور الكبير في تعزيز المنظومة الأمنية وتحقيق الاستقرار الأمني، ومكافحة الجريمة والارهاب .

ونوه وكيل أول حضرموت إلى أن الاجماع والتوافق حول القضايا الحقوقية والمطلبية وتوحيد الكلمة ورص صفوف أبناء حضرموت هي سمة ومقصد الجميع مشيرًا إلى أن حلف حضرموت منذ نشأته في 2013 عمل تحقيق ذلك , وبفضل هذا التلاحم المجتمعي تم تحقيق العديد من الانجازات المشهودة والملموسة عسكريًا وأمنيًا وخدميًا , داعيًا إلى الحفاظ على هذه الإنجازات المحققة بمزيد من التكاتف والتعاون والصبر .

وتحدث في اللقاء العديد من الشخصيات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني والصيادين حول العديد من القضايا الخدمية والمعيشية والملاحظات حول الطرقات وصحة البيئة والميناء والتوظيفات إضافة إلى المقترحات بالمشاريع الخدمية.

وكان المدير العام لمديرية الشحر “أمين بارزيق” ونائبه “مصبح البحسني” قد رحبا في مستهل اللقاء بزيارة الوكيل “بن حبريش” والوفد المرافق له , مقدما الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة ووكيل أول المحافظة على اهتمامهم بالمديرية وتحسين أوضاعها , وأشارا إلى أن قيادة السلطة المحلية عملت منذ اليوم الأول لتحرير ساحل حضرموت على الاهتمام بالمديرية والاطلاع على سير الأعمال فيها سواء كان في الجانب الأمني أو الخدمي التنموي.

وأكدت قيادة السلطة المحلية في الشحر بأن ما ننعم به في المحافظة من استقرار خدمي وأمني أنما هو انعكاس لحرص القيادة واهتمامها وملامستها للواقع وقربها من مشكلات المواطنين وهمومهم وتطلعاتهم.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى