أخبارحضرموت

الوكيل “بن حبريش” يوجه الشؤون الإجتماعية والعمل والنقابات بوضع رؤية لمعالجة مطالب عمال شركات مقاولات الباطن في قطاع (14) النفطي :

صدى الوادي – المكلا/صلاح بوعابس

عقد اليوم بمدينة المكلا لقاء ضم وكيل أول محافظة حضرموت المقدم “عمرو علي بن حبريش” وعدد من قيادات مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل واتحاد نقابات العمال بالمحافظة وممثلين عن العاملين في شركات المقاولات من الباطن العاملة في قطاع (14) النفطي لشركة بترومسيلة.

وكرس اللقاء لاستعراض المطالب الحقوقية التي رفعها العاملون في الشركات العاملة من الباطن في قطاع (14) النفطي والمتضمنة عدد من الحقوق , والاستماع لمقترحات المعالجات التي تم التوصل إليها.

وأكد المجتمعون اعطاء مهلة أخرى لدارسة المطالب التي تقدم بها العاملون في شركات المقاولات من الباطن في قطاع (14) والتواصل مع المعنيين في شركة بترومسيلة لإيجاد معالجات نهائية لها .

ووجه وكيل أول المحافظة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل واتحاد نقابات العمال بالمحافظة بوضع رؤية لمعالجة مطالب العاملين في شركات مقاولات الباطن ويصون حقوقهم .

حضر اللقاء من جانب مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل “عمر سالم بن مزاحم” و”عمر سالم باوزير” ومن اتحاد النقابات ” سالم عمر بن مخاشن” وعلي عبدالله الحبشي” ومن جانب عمال شركات المقاولين من الباطن في قطاع (14) في شركة بترومسيلة رؤساء النقابات وممثلي العاملين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى