عربية ودولية

رئيس الوزراء اليمني وعدد من مشائخ حضرموت في ضيافة الشيخ سعيد البرك بن عساله العامري :

صدى الوادي – الرياض / رشاد عمر

احتضنت قاعة النسيم للإحتفالات بمدينة الرياض مساء أمس الأول 11/ أبريل /2017م الثلاثاء الحفل الكبير ومأدبة العشاء التي أقامها الشيخ/ ” سعيد البرك بن عساله العامري ” على شرف رئيس الوزراء اليمني الدكتور “أحمد عبيد بن دغر ” ووفد شيوخ حضرموت المتواجدين بالرياض .

وفي بداية الحفل ألقى راعي الحفل الشيخ/ “سعيد البرك بن عساله العامري” كلمة ترحيبية رحّب في مستهلها برئيس الوزراء والشيوخ الحاضرين جميعاً؛ مثمناً عن شكره لهم لقبولهم هذه الدعوة والتي تأتي تشريفاً وتكريماً لهم؛ مؤكداً في سياق كلمته أن هذا اللقاء أخوي ودي تعارفي ليتم فيه تبادل الأحاديث الأخوية والتعارفية بين جميع المشائخ الحاضرين؛ مكررا في نهاية كلمته شكره لقبولهم الدعوة والتي إن دلت على شيء فإنما تدل على أُخوتهم ومحبتهم الصادقة .

فيما ألقى ضيف الحفل الدكتور أحمد بن دغر كلمة تطرق فيها إلى أهمية هذا اللقاء الذي جمع الإخوة أبناء البلد الواحد في وطنهم الثاني المملكة العربية السعودية شاكراً راعي الحفل الكريم الشيخ/ “سعيد البرك العامري” على هذه اللفته الكريمة وعلى حسن الإستقبال وكرم الضيافة.

فيما ألقى الشيخ/ عبدالله صالح الكثيري رئيس مرجعية حلف حضرموت كلمة شكر فيها الشيخ / سعيد البرك العامري على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة؛ مشيداً بهذا الحفل الكريم الذي جمع أبناء الوطن الواحد في ظل وطنهم الثاني المملكة العربية السعودية.

من جانبه أعرب الشيخ/ صالح بن سالم العامري عضو مجلس النواب عن عظيم شكره وإمتنانه للشيخ/ سعيد البرك على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة.

كما ألقيت في الحفل عدداً من القصائد الشعرية التي نالت استحسان الجميع.

حضر اللقاء الشيخ صالح سالم العامري عضو مجلس النواب؛ والعقيد عبدالماجد العامري مدير عام مصلحة الهجرة والجوازات بوادي وصحراء حضرموت؛ وجمع غفير من الشيوخ والأعيان .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى