أخبار الرياضة

الترجي بسيئون يقلب تأخره إلى فوز على حساب العين بالشيشان :

صدى الوادي – سيئون / خاص

أستطاع فريق الترجي الرياضي الثقافي بسيئون من قلب تأخره إلى فوز ثمين في افتتاح دوري محلات باشراحيل للرياضية بسيئون وذلك بفوزه في افتتاح البطولة على فريق العين بالشيشان بهدفين مقابل يوم أمس الاحد الموافق 7 مايو 2017 على ملعب فريق شباب الاحقاف .

المباراة بدأت برغبة كبيرة من الطرفين وحماس في منتصف الملعب من الدقائق الأولى للمباراة ذا شن لاعبي الفريقين عدد من المحاولات لتسجيل هدف التقدم وهو ما تحقق للفريق العيناوي حينما ارتقاء لاعب المنتصف الحباني لكرة عريضة من كرة ثابتة يضعها على يسار حارس فريق الترجي مسجلاً الهدف الأول للعين .

بعد الهدف أعاد المدرب عاشور الزبيري ترتيب صفوف فريق الترجي من جديد في منتصف الشوط الأول من كرة عرضية من قائد الفريق أحمد البلخي في طريقها إلى مرمى الشباك العيناوية نحو تعديل النتيجة يتصدى لاعب العين محمد الهندي لكرة بيده ليحصل فريق الترجي على ركلة جزاء وكرت أحمر في وجه لاعب العين محمد العين الهندي ليسجل حسين رشيد الكثيري هدف التعادل للترجي يلعب العين بقية دقائق المباراة بعشرة لاعبين  .

بعد الهدف قام حارس فريق العين بالشيشان بحركة طريفة أثناء اللعب بالجلوس على الكرة مما جعل حكم المباراة يشهر صافرته باحتساب ركلة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء لتشهد معها المباراة احتجاجات من فريق العين .

الشوط الثاني أستطاع الترجي بسيئون من اللعب بتكتيكة الخاص أستطاع من اللعب بالمنتصف حتى أستطاع عبدالله عمر باوزير في منتصف الشوط الثاني من تسجيل هدف الفوز والثمين لفريق الترجي والهدف الثاني .

ليتأهل الترجي إلى الدور الثاني فيما ودع فريق العين بالشيشان البطولة من الدور الأول .

أدار المباراة حكم ساحة عماد الكثيري وساعده على الخطوط فؤاد باغيث حكم راية اول ومحبوب أمان حكم راية ثاني راقب المباراة ابوبكر شيخ الحبشي رئيس اللجنة

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى