عربية ودولية

رئيس مجلس علماء باكستان يرد على التهديد الإيراني :

صدى الوادي / متابعات

قال رئيس مجلس علماءباكستان العلامة، طاهرمحمود أشرفي، إن التهديد الإيراني للمملكة العربية السعودية و باكستان أمر مدان ومؤسف.

وأكد أن العالم الإسلامي لن يسمح لإيران بالعبث بأمن المملكة العربية السعودية وباكستان، وأن الشعب الباكستاني يعرف كيف يدافع عن حدود بلاده وعن بلاد الحرمين الشريفين.

واشار أشرفي إلى أن باكستان كانت تعمل دائما من أجل السلام في المنطقة معتصمة بالصبر والحكمة، ولكن تصريحات القيادة الإيرانية ضد باكستان أمر لا يمكن السكوت عليه، وحذر إيران من أن تظن أن باكستان مثل سوريا و العراق.

وقال إن التحالف الإيراني مع الهند و أفغانستان لا يمكن له أن يضعف باكستان. وحث الحكومة الباكستانية على الرجوع إلى الأمم المتحدة والمجتمع الدولي و منظمة التعاون الإسلامي بخصوص التصريحات والأعمال العدوانية من جانب أفغانستان وإيران والهند خلال الأسبوعين الماضيين.

وأكد رئيس مجلس علماء باكستان أن المملكة العربية السعودية هي أقدس رمز للمسلمين، وينبغي أن تعرف كل دول العالم وإيران أن الأمة الإسلامية سترد بحزم على أي مؤامرة تستهدف الأراضي السعودية.

جاء ذلك رداً على تصريح قائد الأركان الإيراني، محمد حسين باقري، بشأن التهديد باستهداف الأراضي الباكستانية, وعلى هجوم وزير الدفاع الإيراني على السعودية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى