أخبارحضرموت

وكيل أول حضرموت يحضر اختتام فعاليات أسبوع المرور في ساحل حضرموت :

صدى الوادي – المكلا/صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقلة

اختتمت اليوم بالمكلا فعاليات أسبوع المرور العربي الذي اقيم تحت شعار : “معًا من أجل بيئة مرورية آمنة للجميع” وشارك فيه 25 طالبًا  من انصار المرور.
وفي الحفل الختامي للأسبوع نقل وكيل أول حضرموت “عمرو علي بن حبريش” تحيات محافظ حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك الذي يتواجد حاليًا بدولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة لتقديم الشكر باسم أبناء حضرموت لقيادة الامارات حكومة وشعبًا على الدور الذي اضطلعت به في تحرير ساحل حضرموت من عصابات الارهاب .

وأشاد الوكيل “بن حبريش” بالأنشطة التوعوية التي تضمنها أسبوع المرور وتجسيد شعاره في توفير بيئة آمنة لمستخدمي الطريق موجهًا ادارة شرطة السير بمضاعفة جهودهم وتنفيذ خطة مرورية خاصة لشهر رمضان تسهم في تسهيل الحركة والحد من الاختناقات المرورية .

ولفت الوكيل الأول لحضرموت إلى ضرورة مواكبة النجاحات المحققة امنيًا بالانجازات المجتمعية والتنموية مشيدًا بدعم التحالف العربي بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ومساندتهم لبلادنا في الجوانب كافة عسكرية وأمنية وخدمية .

وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس “محمد أحمد العمودي” القى نائب المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العقيد “شيخ مصطفى الحامد” كلمة أشاد فيها برجال المرور ودورهم في خدمة المجتمع في أحلك الظروف وتنظيم حركة السير والحد من الحوادث المرورية مشيرًا إلى أن هذه الجهود هي محل تقدير القيادة الأمنية والمجتمع عمومًا.

بدوره استعرض مدير ادارة شرطة السير العقيد “معمر عبدالله المشجري” انشطة أسبوع المرور المكرس لنشر التوعية بنظم وقوانين المرور واهمية الالتزام بها للحد من الحوادث المرورية التي لها ضرر فادح على حياة الانسان والممتلكات العامة والخاصة مبينا بأن الاسبوع تضمن إلى جانب المحاضرات والنزولات الميدانية توزيع ملصقات ارشادية واقامة معرض متنقل للصور .

وأفاد مدير شرطة السير بأنه تفاديًا للاختناقات المرورية الذي تشهده المكلا خلال شهر رمضان المبارك سيتم وضع خطة مرورية لتنظيم حركة السير بالتعاون مع مكتب النقل .

وتم في الحفل الذي تخلله فقرات فنية وقصيدة شعرية للشاعر محمد عبدالقوي الحباني تكريم رجال المرور وانصارهم والجهات الداعمة التي اسهمت في إنجاح أسبوع المرور .

image

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى