أخبارحضرموت

فعاليات عسكرية إحتفاءً بالذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت 24إبريل :

صدى الوادي – المكلا / خاص

احتفاءً بالذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت الرابع والعشرين من إبريل المجيد ، دشنت قيادة المنطقة العسكرية الثانية مطلع الاسبوع الحالي فعاليات الاحتفال بالذكرى فكانت الانطلاقة من وسط معسكرات التدريب النخبوية التابعة لها ،بمسابقات الرماية بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين الفرق الممثلة للألوية والوحدات والكتائب النخبوية.

ففي صباح يوم السبت كانت المسابقة بين الفرق العسكرية المشاركة على سلاح الآلي ( كلاشنكوف) حيث أن أبلى كل فرد في الرماية بلاءً حسناً وكانت ضرباتهم للأهداف والتي تبعد عن نقطة الاطلاق الناري بـمسافة (100 متـر) محققة قاتلة بدرجة عالية .

وفي صباح اليوم الثاني كانت مسابقة الرماية بين الفرق العسكرية المشاركة بالسلاح المتوسط (معدل) على ضرب الهدف الذي يبعد عن نقطة الاطلاق الناري بـمسافة (150متـر) قوية جداً وسط أجواء مفعمة بالروح العسكرية العالية و مزلزلة بهتافات الجماهير الحماسية .

أما اليوم الثالث يوم الاختتام لمسابقة الرماية و كان التنافس فيه بين المتسابقين مختلف ، حيث كانت الرماية بسلاح ( الدوشكا )، فأظهروا براعتهم ومهاراتهم المكتسبة من خلال ضربهم المحقق للأهداف التي تبعد عن نقطة الاطلاق الناري بـمسافة (200 متـر).
لا تزال الانشطة الفعاليات العسكرية والثقافية والفكرية مستمرة احتفاء بالعيد الوطني المجيد 24 إبريل.

وسيتم الإعلان عن النتيجة النهائية للمتسابقين يوم الفعالية العسكرية الكبرى المزمع اقامتها في الرابع والعشرين من إبريل الجاري والذي سيتم تكريم الفائزين الحائزين على المراتب الأولى من الألوية والوحدات والكتائب النخبوية المشاركة و كذا الأفراد المميزين في المسابقة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى