أخبارحضرموت

قيادة لوائي الريان والدفاع الساحلي بالمنطقة العسكرية الثانية تنظم حفل تكريمي بمناسبة مرور عام على تحرير المكلا :

صدى الوادي – المكلا / صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقلة

أقيم اليوم في مدينة المكلا حفل خطابي وتكريمي نظمته قيادة لوائي الريان والدفاع الساحلي بالمنطقة العسكرية الثانية بمناسبة مرور عام على تحرير المكلا من عصابات الشر والإرهاب.

وفي الاحتفال الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” وقادة الوحدات العسكرية والأمنية والمسؤولون في المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية نقل وكيل أول محافظة  حضرموت “عمرو علي بن حبريش” تحيات وتهاني القيادة المحافظة ممثلة بالأخ المحافظ اللواء الركن “أحمد سعيد بن بريك” لكافة منتسبي قوات النخبة الحضرمية ومختلف وحدات المنطقة العسكرية الثانية مشيداً ببادرة قيادة المحور الغربي بتنظيم هذا الاحتفال وتكريم المقاتلين وأسر الشهداء.. مشيراً إلى أنه  يأتي في ظل متغيرات متعددة ونجاحات مستمرة على صعيد الاستقرار الأمني والخدمي. مشيداً بكل التضحيات والملاحم البطولية التي اجترحتها قوات النخبة ومختلف الأجهزة العسكرية والأمنية في تحرير مناطق ساحل حضرموت وترسيخ دعائم الأمن والسكينة..

وأكد الوكيل “بن حبريش” بأننا بحاجة إلى مواكبة النجاحات والإنجازات المحققة باصطفاف مجتمعي حاثًا قوات النخبة ووحدات المنطقة العسكرية الثانية على مضاعفة جهودهم وأن يكونوا في أعلى درجات اليقظة والحس الأمني والتنبه لأي عمل مشبوه يحاول من خلاله الإرهابيون والمخربون الأضرار بمصالح المجتمع وأمنه ومقدراته..

وأشاد وكيل أول حضرموت بدور التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في عملية تحرير ساحل حضرموت وإعادة تطبيع جوانب الخدمات المختلفة والمساندة الكاملة لخلق الاستقرار العام.

وتخلل الحفل كلمة ترحيبية عن قيادة المحور الغربي ألقاها العقيد علوي أحمد السقاف وقصائد شعرية للشعراء علي باجبل وعبدالله باشيوب وحسن صالح الجريدي أمتدحت النصر الذي حققه أبطال النخبة الحضرمية والمؤسسة العسكرية على فلول الظلام والارهاب.

وتم في ختام الاحتفال تكريم اسر شهداء تحرير المكلا والضباط والصف والجنود والمبرزين في الأنشطة والمسابقات العسكرية إضافة إلى عدد الشخصيات الاجتماعية والوطنية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى