أخبارحضرموت

قائد المنطقة لعسكرية الثانية يطلع على الوضع الامني والمدني لمديرية المكلا:

صدى الوادي – المكلا / عبيد واكد

اطلع صباح اليوم اللواء الركن / فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية على الوضع الامني والمدني لمديرية المكلا عاصمة المحافظة بحضور مدير عام مديرية المكلا .
و ناقش البحسني في لقاءة بمكتبة مع الدكتور / عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا والعقيد / سعيد بن دويس العوبثاني مدير أمن مديرية المكلا ، جملة من المواضيع الهامة المتعلقة بالقضايا الامنية والعسكرية والمجتمعية بمديرية المكلا .
معبراً عن سعادته بالدور التي تقوم به السلطة المحلية بالمديرية وادارة الامن بالمديرية في تحسين الوضع الامني والمجتمعي ، مؤكداً بأن المكلا تعتبر واجهه المحافظة وعاصمتها ولابد ان تحظى بدور كبير يؤمن كافة الاحتياجات والمتطلبات الرئيسية لها ولكافة المديريات ، مطلعاً على كافة الجهود والخدمات التي تبذلها السلطة في توفير كافة متطلبات المواطنين وحل قضاياهم .
من ناحيته اكد الحوثري بان السلطة المحلية تبذل كافة جهودها لتحسين كافة الخدمات للمواطنين ومنها الامنية ، مشيداً بدور قيادة المنطقة العسكرية الثانية في تعزيز الوضع الامني وتوفير كافة الاحتياجات الامنية والعسكرية بالمديرية .
واستعرض العقيد / سعيد بن دويس مدير امن المديرية عدد من القضايا الهامة التي ستعزز وتحسن من دور الوضع الامني بالمديرية و كافة المديريات ، مطلعاً على الوضع الامني بشكل عام والخطط التي تقوم بها ادارة الامن وكذا القضايا والمشاكل الهامة بالإدارة الامنية بالمديرية ومنها تحسين اوضاع الافراد والمجندين وصرف مرتباتهم ومستحقاتهم ، مشيداً بدور وتعاون قيادة المنطقة وادارة امن المحافظة في توفير كافة الصعاب والاحتياجات للادارة الامنية بالمديرية.
حضر اللقاء الاستاذ / عادل الغريب مدير مكتب الاشغال والطرق بمديرية المكلا والاستاذ / رشدي باضاوي مدير الادارة المجتمعية لعقال الحارات بمديرية المكلا .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى