أخبارحضرموت

الشئون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت تقيم الملتقى الرمضاني الثاني لموظفي ومتقاعدي المكتب بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده

نظم مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت بسيئون الملتقى الرمضاني الثاني لموظفي المكتب والمتقاعدين منه، لتعزيز الروابط وتقويتها بين المدراء الحاليين والسابقين والموظفين والاستفادة من خبرات السابقين في العمل بالمكتب وتجديد روح المحبة والأخوة فيما بينهم .

وفي الملتقى الذي احتضنته مدينة سيئون ـ أمس ـ وأقيم بتمويل مؤسسة الريف الخيرية الاجتماعية أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء / عبدالله رمضان باجهام بدور العاملين في المكتب كونهم النواه الاساسية للعمل، مشيراً أن اللقاء جاء ليجدد روح الاخوة والتعاون بين العاملين فيه، مشيراً أن الشئون الاجتماعية ستنفذ في القريب العاجل دورات تأهيلية وتدريبية للمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ليكوا ذا كفاءة أكثر في العمل .

من جهته أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الريف / محمد بن زيد أن المؤسسة تمد أيديها للمشاريع الاجتماعية والخيرية لما لها من أثر في المجتمع، مستعرضاً خلال كلمته عدد من الانشطة التي أقامتها الجمعية في الفترة السابقة والفترة الحالية وما ستقوم به من أعمال قادمة .

هذا وتخلل اللقاء فقرات متنوعة ومداخلات وأفكار من الحاضرين لتطوير العمل بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى