أخبار المؤسسات والجمعيات

بتمويل مؤسسة العون جمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم تدشن برنامج (ولنكن معهم)

IMG_1145

دشنت جمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم صباح يوم الخميس الموافق 15 / 10/ 2015م برنامج ولنكن معهم بمشاركة 49 متدربة من ذوي الاحتياجات الخاصة من معوقات وصم وبكم ويتيمات .

البرنامج الذي تتنوع اقسامة ما بين (التجميل وتصفيف الشعر ونقش الحناء وإعمال الصوف والحاسوب والخياطة والتطريز ) , بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وبالتنسيق مع جميعه الاصلاح الخيرية وجمعية الأمل وجمعية الصم والبكم بتريم .

حفل التدشين بدأ بأي من الذكر الحكيم , تلاها انشودة ترحيبية لبراعم المستقبل نالت استحسان الحاضرين , وألقت رئيسة الجمعية الاستاذة ابتسام مسيعد كلمة رحبت فيها بالحضور , كما اشادت بالكم الكبير من المتدربات اللاتي حضرن البرنامج للمشاركة في دليل قاطع بأن ذوي الاحتياجات الخاصة هن كغيرهن من النساء يرغبن بالاندماج بالمجتمع والمشاركة والنفع .

وشكرت ابتسام مسيعد مؤسسة العون على دعمها السخي ولا محدود للجمعية وللبرنامج الانساني الذي يعتبر البرنامج النوعي تنفذه جمعيتنا هذا العام معبرة عن سعادتها بذلك .

IMG_1108وإلقاء الأستاذ علي صبيح ممثل السلطة المحليه الدور الذي تقدمه الجمعية لذوات الاحتياجات الخاصة في اشراكها ضمن أنشطتها التدريبية والمهنية والحرفية للرقي بهذه الشريحة المهمة في المجتمع وتأهيلها لسوق العمل .

وتحدث مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتريم كلمه اشار فيها الى ان جمعية المستقبل هي الريادة في العمل الخيري بمديرية تريم شاكرا مؤسسه العون للتنمية على دعمها لهذا البرنامج .

وفي ختام الحفل قدمت براعم المستقبل انشودة بعنوان (لاتهمني اعاقتي الامل اكبر من الاعاقة .

حضور حفل الافتتاح رئيس قسم التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتريم وعدد من مدراء الجمعيات والشخصيات الاجتماعية.

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى