أخبارحضرموت

تعرف ماذا فعل محافظ حضرموت بعد وصوله لمدينة المكلا !

صدى الوادي – المكلا / خاص
وجه محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن “أحمد سعيد بن بريك” اليوم بإيقاف المدير العام لمصلحة الضرائب بساحل حضرموت ونائبه عن العمل واعطائهما إجازة اجبارية لعدم التزامهما بالدوام الرسمي .
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية مفاجاة قام به لعدد من المرافق الادارية والخدمية منها مستشفى الأمومة والطفولة وأبن سيناء ومكتب وزارة الصحة والسكان وإذاعة المكلا،   تفقد فيه أداء العمل والانضباط الوظيفي لهم ..
وشدد محافظ حضرموت على ضرورة التزام جميع مديري المكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية والوحدات الإدارية بمواعيد الدوام الرسمي خلال شهر
رمضان المبارك بوصفهم قدوة للموظفين في احترام أوقات العمل الرسمي واداء المهام وتنفيذها خدمة للمواطنين والصالح العام حاثًا مكتب الخدمة المدنية والتأمينات إلى القيام بمسؤولياته في متابعة مستوى الانضباط ومراقبة التزام جميع المكاتب والوحدات الإدارية بالدوام الرسمي..
هذا وتأتي زيارة محافظ حضرموت المفاجأة  لمكاتب الوزارات الخدمية   عقب وصوله إلى أرض الوطن يوم أمس الأول ليتفقد من خلاله مستوى الخدمات خلال فترة غيابه عن المحافظة منوها لكل المقصرين عن اداءا عملهم والمعرقلين في تسيير عجلة التنمية والخدمات بالمحافظة بالحساب العسير ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى