أخبارحضرموت

عسكري : تضخيم إعلامي كبير بخصوص ما يحدث في طريق العبر :

صدى الوادي – العبر / متابعات

قال قائد اللواء “107” مشاه مدعم أحد الالوية المكلف بحماية حقول النفط بصافر والخط الدولي فيها حتى حدود سيئون محافظة حضرموت، أن هناك تضخيم كبير وفبركة في نقل الأحداث على خط صافر مأرب العبر حضرموت.
وأعتبر يسلم في تصريحه لموقع الجيش الرسمي اطلع عليه موقع يمن تليجراف، بأن نقل الأحداث في هذا الموضوع وراءه حملة إعلامية منظمة لها أبعاد سياسية تقف خلفها المليشيا الانقلابية، تعمل على تضخيم الشائعات والأحداث.
وأكد يسلم أن هناك تضخيم كبير وفبركة في نقل الأحداث في هذا الخط الدولي الوحيد الذي يربط اليمن بالمملكة العربية السعودية من قبل بعض وسائل الاعلام هدفها تخويف المغتربين اليمنيين ومنعهم من العودة لقضاء إجازة العيد مع اسرهم وتخويف التجار من استخدام هذا الخط في الاستيراد حتى تزيد المليشيا الانقلابية الحصار الداخلي على الشعب اليمني.
واتهم قائد اللواء 107 مشاه المليشيا الانقلابية في الترويج لهذه الاخبار الهادفة الى ضرب الثقة بين قيادات الالوية 23 و107 و14 التي تقوم بحماية هذا الطريق، وبين القيادة السياسية انتقاما من هذه الالوية حيث كانت من اوائل الالوية التي ساندت الشرعية وفتحت احضانها لاستقبال وتدريب الجيش الوطني واستقبال قوات التحالف ودحر الانقلابيين من على مشارف مدينة مارب.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى