أخبارحضرموت

في نسخة ثالثة .. زواج جماعي لــ( 26 ) عريس وعروس بحارة النويدرة حي الصيقة بمديرية ساه :

صدى الوادي – ساه / قيس الدوعني
احتفلت حارة النويدرة بحي الصيقة بمديرية ساه ظهر اليوم الأحد بعقد قران  ( 26 ) شاباً وشابةً في مهرجان الزواج الجماعي الثالث بحضور ومشاركة واسعة ﻷبناء مديرية ساه من مختلف المناطق وبعض الضيوف من مدن وقرى وادي حضرموت  .
في الحفل الذي أقيم بساحة المناسبات بالنويدرة واستهل بالزوامل الشعبية ثم الافتتاح بالقرآن الكريم ألقى الأخ رشيد كرامة بن شهاب رئيس اللجنة التحضيرية كلمة رحب فيها بالضيوف شاكرا تحملهم عناء الوصول وتشريف أهالي النويدرة في عرسهم الكبير  .

وأعرب رئيس اللجنة التحضيرية عن امتنانه لما قدمه رجال الخير والميسورين  من دعم سخي لإنجاح فعاليات الزواج الذي يقام للعام الثالث على التوالي بنجاح  وإعداد وتنظيم باهر منوها بدور جميع أبناء المنطقة في مساندة لجنة الزواج الجماعي والوقوف إلى جانبها .

وأشار بن شهاب إلى حرص اللجنة التحضيرية للحد من الظواهر السلبية التي ترافق الزواجات الجماعية حيث وضعت قائمة للعقوبات ضد المخلين فيما يتعلق بإطلاق الأعيرة النارية وكذا الألعاب النارية المزعجة .

وفي ختام كلمته بارك رئيس اللجنة لعرسان الزواج الجماعي الثالث بالنويدرة متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة وجدد الشكر لكل الحضور على مشاركة أبناء النويدرة أفراحهم  .

أسماء عرسان الزواج الجماعي الثالث بالنويدرة :

– صلاح مبارك عوض بامؤمن
– فوزي مبارك عوض بامؤمن
– فوزي عمر منصور البطاش
– ماجد محمد صالح الدوعني
– أكرم محمد كرامة مهيدي
– أشرف عبد الله صالح العصبة
– خالد عبد الله صالح العصبة
– عيد سالم صالح مهيدي
– محمد سالمين مبارك فضل الله
– عادل صالح سالم فضل الله
– حسني أنور سالم حنبل
– أمجد محفوظ كرامة بلليل
– محمد عبد الله أحمد كزاب

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى