أخبارحضرموت

أبرز ما جاء في مؤتمر صحفي عقده محافظ حضرموت الجديد “البحسني” اليوم :

صدى الوادي – المكلا / خاص
عقد محافظ محافظة حضرموت المعين مؤخراً من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم بالمكلا مؤتمر صحفي دعا فيه وسائل الإعلام المختلفة لاطلاعهم على الأوضاع في المحافظة وقبوله لمنصب محافظ المحافظة خلفا عن اللواء أحمد سعيد بن بريك ..
وحدد محافظ حضرموت اتجاهات المرحلة القادمة في (ست عشرة) محور ويعلن خلاله عن حرب شعواء ضد الفساد والمفسدين، ويؤكد إتخاذ عقوبات عسكرية ضد كل مسئول متخاذل ومهمل في حياة واحتياجات المواطنين، وأضاف :
الصحة ستكون في أولويات اهتماماتنا وسنعقد اجتماعات مكثفة لإنتشال الواقع الصحي الرديء في المشافي الحكومية وسنحاسب كل طبيب متخاذل، وسنضع عيوننا في المؤسسات الحكومية لكشف الفساد ومحاسبة الفاسدين .
وقال ستحظى الجوانب المالية والمحاسبية بضوابط ورقابة ولا بقاء للتسيب والفساد وسنعلن قريبا عن جهاز رقابي يضم الكفاءات والشباب للمشاركة في الرقابة على المؤسسات والمرافق الحكومية وسنضع أيدينا في وادي حضرموت كوني محافظا للمحافظة وسنواجه أوكار الإرهاب والإنفلات الأمني المستمر .
وأوضح البحسني بأنهم سيوجهون بسرعة إصلاح القضاء وتعزيزه وتنظيفه وحسم قضايا المواطنين المتأخرة .
كما تقدم خالص الشكر للواء أحمد سعيد بن بريك لكل ماقدمه من جهود نحو تنمية المحافظة في مجالات مختلفة في ظروف صعبة .
ونوه بأنه سيتم التعميم بمنع رفع صور المحافظ والوكلاء في الشوارع والأماكن العامة وتحويل المبالغ التي تهدر في ذلك نحو دعم قطاعات الصحة والجوانب الخدمية في المحافظة .
واختتم اللقاء الصحفي بأنه لايحمل للمواطنين أحلاما وردية وأوهام لكنه يعدهم بتحقيق أقصى درجات الاستغلال للموارد ومواجهة الفساد واختيار الكفاءات لنعمل لحضرموت القادمة والواعدة بالخير والعطاء – حسب قوله – …

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى