أخبارحضرموت

وكيل أول حضرموت يطلع على استعدادات إجراء امتحانات شهادة الثانوية العامة :

صدى الوادي – المكلا

اطلع وكيل أول محافظة حضرموت المقدم “عمرو بن حبريش العليي” ، اليوم ، على الاستعدادات الجارية لإجراء الامتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 ـ 2017م المقرر أن تبدأ في التاسع من يوليو الحالي.. مستمعًا من مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الاشرافية الفرعية للاختبارات بالمحافظة جمال سالم عبدون إلى الجهود المبذولة من قبل الكوادر التربوية والتعليمية في الأعداد والتحضير للامتحانات ووضع وطباعة الاسئلة في المطبعة المركزية السرية وتوفير كافة الأجواء المناسبة لإنجاح هذه العملية الامتحانية في المحافظات الشرقية إضافة إلى محافظتي مأرب والجوف.

وشدد عبدون على أهمية تعاون الجميع لإنجاز العملية الامتحانية بوصفها مهمة وطنية , حاثًا السلطات المحلية والمجتمع إلى مساندة الجهود المبذولة لإنجاح العملية الامتحانية على أكمل وجه  وضمان إجرائها في ظروف آمنة ومستقرة .

وتطرق إلى الاجراءات المتخذة بشأن محاربة ظاهرة الغش , واتخاذ معالجات صارمة في هذا الاتجاه لإنهاء هذه الظاهرة  معبرًا عن تقديره البالغة لقيادة المحافظة والمؤسسات الداعمة للتعليم في إنشاء صندوق دعم التعليم الذي أسهم بدور كبير في استقرار العملية التعليمية بالمحافظة .

وفي الاجتماع أشاد وكيل أول حضرموت بالجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب التربية والتعليم وحرصهم الدائم على التميز وتحقيق نجاحات ملموسة للقطاع التعليمي منوهًا إلى أن الاهتمام الذي توليه السلطة المحلية لقطاع التعليم سوف يتواصل بصورة دائمة بوصف هذا القطاع الحيوي يعد ركيزة أساسية لبناء المستقبل.

وشدد  الوكيل ” بن  حبريش” على أهمية تضافر الجهود واستشعار الجميع لمسؤولياتهم إتجاه انجاح العملية الامتحانية, مبديًا الاستعداد بتذليل أوجه الصعوبات التي تقف أمام هذا القطاع الحيوي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى