أخبارحضرموت

شاهد وبالصور لماذا أجتمع محافظ حضرموت مع وفد الهلال الأحمر الاماراتي بالمكلا اليوم !!

صدى الوادي – المكلا / خاص

استقبل اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه ممثل الهلال الاحمر الاماراتي والوفد المرافق له في محافظة حضرموت.
وفي اللقاء رحب المحافظ البحسني بالوفد الإماراتي معربا عن سروره البالغ لمستوى التعاون والنشاط الاغاثي والانساني الذي تقوم به هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في حضرموت، لدعم وتخفيف معاناة مواطني المحافظة والمساهمة في تطبيع الحياة العامة في المحافظة.
وأثنى المحافظ البحسني على الدور الإنساني لدولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الاحمر الاماراتي في حضرموت، مؤكدا على تعاون السلطة المحلية وتذليل كافة الصعاب امام عملها الانساني.
واكد رئيس الوفد عبدالله المسافري على استمرار العطاء الخيري والانساني لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي، مثنيا على تعاون المواطنين والسلطات المحلية في تنفيذ مشاريع الهيئة الانسانية التي اتت لتلبية الاحتياجات الاغاثية والمجتمعية والتعليمية والطبية ومشاريع البنية التحتية كمساهمة من دولة الامارات العربية المتحدة.
وعبر الوفد عن سروره البالغ بهذه الزيارة ولقائه الاخ/ المحافظ، مستعرضين نشاط الهيئة والمشاريع القادمة التي سيتم تمويلها ضمن خطة مشاريع الهيئة في المحافظة.



المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى