أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة روافد الإجتماعية الخيرية تختتم دورة دبلوم المهارات الإدارية المتخصصة بمدينة سيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص
اختتمت مساء اليوم بمدينة سيئون محافظة حضرموت الدورة التدريبية دبلوم المهارات الإدارية المتخصصة الذي اقامتها مؤسسة روافد الإجتماعية الخيرية , ضمن مشروع التطوير المؤسسي وتأهيل القيادات النسوية الذي أطلقته المؤسسة مؤخرا .
الدورة شارك فيها 46 متدربا ومتدربة واستمرت  لمدة عشرة أيام بواقع 70 ساعة تلقى فيها الحضور على يد الخبير  والمستشار الإداري الدكتور / محمد ناجي عطية معلومات نظرية وتطبيقات عملية عن إدارة المؤسسات  وقواعد العمل المؤسسي والتخطيط الإستراتيجي للمنظمات غير الربحية .
المدير التنفيذي لمؤسسة روافد الاستاذ/ جابر بن علي جابر قال في حديثة ” تختتم اليوم دورة دبلوم المهارات الإدارية المتخصصة وقد تحصل عدد 46 متدرب ومتدربة على المعارف الأساسية في الإدارة الحديثة على مدى عشرة أيام متواصلة كانت مليئة بالحماس والتفاعل الإيجابي والسعي المتواصل للحصول على المعلومة وتطبيقها , مشيرا إلى أن هذه الدورة ستعقبها العديد من الأنشطة القادمة لتطوير طاقم المؤسسة وبعض المؤسسات والفرق التطوعية المشاركة وذلك ضمن مشروع التطوير المؤسسي وتأهيل القيادات النسوية الذي أطلقته المؤسسة مؤخرا.
يذكر أن مؤسسة روافد الإجتماعية الخيرية قد وصلت للعام العاشر من التأسيس وقد نفذت الكثير من المشاريع والبرامج التنموية والاجتماعية والخيرية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى