أخبارحضرموت

لقاء بسيئون يضم متطوعي خدمة الحجاج في منفذ الوديعة البري :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده
عقد مساء اليوم الجمعة بسيئون لقاء ضم المدير العام لمكتب الاوقاف والارشاد بالوادي والصحراء مراد صبيح بالشباب المتطوعين الملتحقين بالفرق التطوعية بسيئون والذين سيتواجدون في منفذ الوديعة البري لخدمة الحجاج أثناء تفويجهم إلى الاراضي المقدسة .

وفي اللقاء الذي حضره “ستون” شاباً من متطوعي مدينة سيئون والمناطق المجاورة لها أشار ‘صبيح‘ بضرورة تكاتف الجميع أثناء خدمة الحجيج في أرض الوديعة واستشعار الأجر والثواب من الله تعالى والتحلي بالصبر أثناء خدمتهم، موضحاً أن أفراد الفرق التطوعية الذين سيعملون لخدمة الحجاج بلغوا “300” فرد من كافة مديريات الوادي والصحراء سيقومون بتوجيه وإرشاد الحجاج لأماكن الاستراحات والإنتظار وتوزيع المشروبات الباردة والاغذية لهم حتى دخولهم الى المنفذ السعودي .

ووزع ‘صبيح‘ اللجان التطوعية إلى ثلاث مجموعات بحيث تكون الأولى عند المدخل الأول للمنفذ والثانية في المنتصف والثالثة في نقطة الاشتراك مع السعودية بحيث يكون متواجداً كل ثلاثة أيام فريق تطوعي يبلغ متطوعيه “60” متطوع وسيخدمون الحجاج على مدى “15” يوماً .

بدوره استعرض مدير مؤسسة طيبة الصحية فرع حضرموت الأستاذ / أحمد حديجان أعداد الأطباء والمساعدين الصحيين المتطوعين الذين سيتواجدون في الوديعة أثناء تفويج الحجاج لتقديم الخدمات الطبية بشتى انواعها وتوفير العلاجات لأصحاب الأمراض المزمنة والسكر وغيرها اثناء عملية التفويج ..

هذا ومن المتوقع أن تتوجه الفرق الصحية والطبية والتطوعية إلى الوديعة الثلاثاء القادم وسيبدأ التفويج الاربعاء وفق الجدول الذي اعده قطاع الحج والعمرة التابع لوزارة الأوقاف والإرشاد بالجمهورية اليمنية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى