أخبارحضرموت

تدشين النشاط الإيصالي التكاملي في عموم مديريات ساحل حضرموت :

صدى الوادي – المكلا/ مطيع بامزاحم، تصوير/ علي باجوه

دشن وكيل محافظة حضرموت  لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي بمعية المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح اليوم بمنطقة ابن سيناء بمديرية مدينة المكلا النشاط الايصالي التكاملي في عموم مديريات ساحل حضرموت والذي يستمر على مدى أربعة أيام.

وأشار الدكتور الجريري إلى أن النشاط ستُقدم خلاله العديد من خدمات الرعاية الصحية الأولية المتمثلة في خدمات التحصين وعلاج حالات سوء التغذية والصحة الإنجابية والتوعية والتثقيف بالأمراض المنتشرة مؤخراً  كوباء الكوليرا، وتقديم الاستشارات الطبية والعلاجات المجانية.

وأكد بأن نتائج تنفيذ النشاط التكاملي ستكون مثمرة في تحقيق خدمات الرعاية الصحية الأولية في عموم مناطق ومديريات المحافظة وسيحقق أهدافه المرجوة والمتمثلة في رفع نسبة التغطية في الخدمات العلاجية والوقائية وتخفيف معاناة السكان في المناطق المتباعدة.

حضر التدشين مدير الرعاية الصحية الأولية الأستاذ فؤاد علي بامطرف ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت الدكتور علي أحمد جعول مدير مكتب الصحة بمديرية المكلا محمد علي اليهري والمشرف المركزي على الحملة عارف يوسف.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى