أخبارحضرموت

وفد وقف الديانة التركية تبحث أوجه التعاون والشراكة مع جامعة القرآن بوادي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / عبدالله مؤمن

استقبلت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع وادي حضرموت، اليوم الثلاثاء، وفد وقف الديانة التركية بمبنى كلية البنات بمنطقة تاربه في مدينة سيئون وسط محافظة حضرموت.

وخلال الزيارة بحث الوفد مع إدارة جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بوادي حضرموت أوجه التعاون والشراكة بين جامعة القرآن ووقف الديانة التركية على كافة الاصعدة بما يتوافق وأهدافها ومشاريعها.

واستعرض الدكتور حسن سويلم النائب الأكاديمي نبذة مقتضبة عن جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية وتخصصاتها في المجالات الأكاديمية، مشيراً إلى دورها البارز في تخريج دفعات متعددة من حملة درجة البكلاريوس من الطلاب والطالبات، اضافة إلى تأهيلها أعداد من منتسبيها إلى برامج الدراسات العليا.

وطاف وفد وقف الديانة التركية الذي ضم الدكتورأنبياء يلدرم والاستاذ كنعان تزجو والاستاذ ارطغرول قرقرو والاستاذ حسن اسكان والاستاذ عادل الكردي، بأقسام وقاعات الجامعة ومكاتباتها بالإضافة إلى المرافق الملحقة بها.

من جهته أشاد الوفد بالدور الذي تقوم به جامعة القرآن الكريم في الجوانب الأكاديمية والتعليمية في مختلف التخصصات القرآنية، مبدئا استعداده للتعاون والشراكة بما يخدم أهداف الجهتين.

وكان في استقبال الوفد التركي الدكتور حسن سويلم النائب الأكاديمي بالجامعة والدكتور حسن باسود مدير مركز الجودة والاعتماد الأكاديمي والمهندس عبدالحافظ خباه أمين فرع الجامعة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى