أخبار اليمن

محافظ المهرة يتفقد الإصلاحات في قاعة وساحة المجمع الحكومي ويتوصل إلى حل مع الشركة المكلفة بإعادة سفلتة شوارع الغيضة :

صدى الوادي – المهرة  / رشدي معيلي
قام محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة بزيارة تفقدية لقاعة المؤتمرات في ديوان المحافظة اليوم الاثنين الموافق 11 / 9 / 2017 م  ، مطلعاً على الإصلاحات والإصلاحات التي تقوم بها لجنة الخدمات التحضيرية للمؤتمر الإستثماري الأول للمحافظة .. كما تفقد الساحة العامة للمجمع الحكومي ووجه ببعض الإصلاحات الجمالية للساحة خاصة فيما يتعلق بتعشيب الساحة وزراعة أنواع من الأشجار   ،  محرصا على إنجاز العمل خلال فترة قياسية ، وتواصل هاتفيا مع شركة بن مبارك  الموقع معها لإعادة سفلتة شوارع مدينة الغيضة والوصول إلى حل معهم بشأن عائق السيولة النقدية التي تعانيها الجمهورية وتأخر بسببها تدشين العمل .

ومن جانب آخر  ؛  استقبل المحافظ وكيل محافظة سقطرى الأستاذ رمزي محروس ووفده المرافق له في مكتبه بديوان المحافظة ، وناقش معه الجوانب التبادلية بين المحافظتين الشقيقتين وأطر التعاون بينها وكيفية تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح المحافظتين بحضور وكلاء المحافظة والقيادات الأمنية بالمحافظة .. وعلى ذلك ألتقى باللجنة الأمنية المكلفة بحماية فعاليات المؤتمر الاستثماري المزمع إنعقاده في منتصف شهر أكتوبر المقبل .

كما استقبل المحافظ بن كدة ولليوم الثاني على التوالي جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك  ، من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادات الأمن والجيش ومواطنين  .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى