أخبارحضرموت

رئيس الوزراء “بن دغر” محافظ حضرموت “البحسني” يغادرون سيئون بعد ساعات من وصولهم :

صدى الوادي – سيئون / خاص

غادر قبل عصر اليوم رئيس الوزراء الدكتور / أحمد عبيد بن دغر ومحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / فرج سالمين مدينة سيئون بعد زيارة خاطفة للمدينة التقوا خلالها بعلماء ومشائخ وشخصيات وادي حضرموت واللجان الأمنية في الوادي والمكتب التنفيذي .

ووصل رئيس الوزراء إلى مدينة سيئون صباح اليوم في زيارة وصفت الأولى له منذ توليه منصب الوزارة ومكث فيها نحو الخمس ساعات ..

وقال بن دغر في اللقاء الترحيبي الموسع بالشخصيات والعلماء والشيوخ الذي نظمته السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الأولى في مدينة سيئون، أن الشعب اليمني لن يسمح بسقوط الجمهورية والوحدة وسيمضي في تأسيس الدولة الاتحادية التي تم الإتفاق عليها في مخرجات الحوار الوطني وتضمن توزيعاً عادلاً في الثروة والسلطة، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمحافظة حضرموت من خلال توجيهاته بتوفير الخدمات الأساسية لجميع المواطنين في مختلف المديريات .

وأستمع رئيس الوزراء إلى ملاحظات عدد من أبناء حضرموت الوادي التي أشارت في مجملها إلى عدد من المطالَب والهموم بدءاً بالأمن والخدمات وعدد من القضايا الأخرى .

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى