أخبار المؤسسات والجمعيات

لقاء بمدينة سيئون بين مؤسسة وادي حضرموت ومكتب الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم باليمن :

صدى الوادي – سيئون / خاص

photo_2016-03-16_17-52-06استقبل رئيس مؤسسة وادي حضرموت الخيرية الأخ/ سعيد جعفر الكثيري بمكتبه صباح الثلاثاء 6جمادى الآخرة 1437هـ المهندس/ عبدالحكيم علي باحميد المدير التنفيذي لمكتب الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم باليمن حيث تهدف الزيارة للتعرف على الأنشطة والبرامج التي تنفذها المؤسسة والهيئة العالمية لتقوية الصلات والعلاقات بينهما.
وفي اللقاء أوضح رئيس مؤسسة وادي حضرموت الخيرية الأخ/ سعيد جعفر الكثيري للمهندس باحميد أنشطة المؤسسة في مجالاتها المختلفة ومنها حلقات التحفيظ و مراكزها العلمية وأبرزها مركز وادي حضرموت للتأهيل والمركز النسوي للتنمية ومخرجاتها من الحفاظ والحافظات والدعاة والداعيات.
كما استعرض الكثيري خلال اللقاء نشاط المؤسسة وإسهاماتها في الكثير من المجالات الاجتماعية والإغاثية وخصوصاً خلال الأحداث الراهنة التي تمر بها البلاد.
فيما أوضح المهندس باحميد بعض البرامج التي ينفذها مكتب اليمن للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم والتي من أهمها دعم مراكز تحفيظ القرآن الكريم وتوزيع المصحف الشريف.
وفي ختام اللقاء شكر الكثيري للمدير التنفيذي لمكتب الهيئة العالمية باليمن المهندس باحميد على تكرمه بالزيارة سائلا الله له دوام التوفيق والسداد.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى