أخبارحضرموت

أوقاف وادي حضرموت : الأشهر القادمة ستشهد حفلاً تكريمياً كبيراً لأكثر من ألف حافظ وحافظة بسيئون :

صدى الوادي – القطن / محمد بارماده

قال مدير عام وزارة الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء الأستاذ / مراد رمضان صبيح أن الأشهر القادمة سيشهد وادي حضرموت حفلاً تكريمياً كبيراً لأكثر من ألف حافظ وحافظة لكتاب الله تعالى، وأن الجهود تتواصل لإقامته في مدينة سيئون ـ كبرى مدن وادي حضرموت ـ .
جاء ذلك أثناء إلقاء كلمة له في حفل قرآني شهدته منطقة الخبة بمديرية القطن أمس الأول بإختتام ثلاثة من حفاظ كتاب الله تعالى القرآن الكريم من مركز اقرأ النموذجي، وأشاد “صبيح” بالأدوار التي يبذلها معلمي حلقات القرآن الكريم لتعليم النشء وتحفيظهم للقرآن الكريم حتى يتربوا على منهج السلف الصالح وينفعون الأمة بالقرآن، مهنئاً حفاظ كتاب الله تعالى على إتمامهم للقرآن الكريم، حاثهم على الاستمرار في مراجعته وتعليمه حتى يصبحوا ذا أثر في المجتمع .
وأستعرض الحفل الذي أقيم بجامع التوفيق برعاية مؤسسة أمجاد التنموية بالقطن عدداً من نماذج تلاوات حفاظ كتاب الله تعالى مع الإستماع لخواتيم سورة البقرة أمام عدد من المشائخ والدعاة وأهل المنطقة الذين حضروا الحفل .
في ذات السياق تطرق ضيف الحفل الشيخ / محمد بن أحمد بافضل إلى فضائل حفظ القرآن الكريم ومكانة حفاظه، حاثاً أولياء الأمور على العناية بأولادهم وتربيتهم على موائد القرآن .
وقبل ذلك رحب مدير مركز اقرأ القرآني / صالح القحوم بجميع الحاضرين لمشاركتهم الفرحة القرآنية، مبيناً أن احتفاءهم بهذه الكوكبة نابع من تعظيمهم للحق ونشرٌ للهدى وتشجيع الجيل القرآني .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى