أخبار اليمن

بن دغر يوجه تحذير هام الى الشركات النفطيه في المناطق المحرره

وجه رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، تحذير هام وخطير إلى الشركات المنتجة للنفط في المناطق والمحافظات المحررة .

وجاء في تحذير بن دغر أن أي تعامل للشركات النفطية مع ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية في صنعاء سيحملها مسئولية قانونية ومالية كبيرة .

وذكرت وكالة سبأ الرسمية أن تحذير بن دغر جاء خلال لقاءه، في العاصمة المؤقتة عدن، وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، وبعض القيادات العسكرية بمحافظة شبوة.

وخلال اللقاء، اطلع رئيس الوزراء على طبيعة الأوضاع الأمنية والخدمية التي تعيشها المحافظة، والتحضيرات التي تجري لإعادة تشغيل بعض الحقول النفطية والغازية في المحافظة، مؤكداً على الأهمية الاستراتيجية التي تمثلها محافظة شبوة في رفد الاقتصاد الوطني لما تتمتع به من موارد وثروات حيوية.

ووجه بضرورة تفعيل ضخ النفط الخام عبر الأنبوب الواصل بين بلوك أربعة عياذ النشيمة، وذلك لما يمثله من أهمية من حيث الموقع والدور في رفد الاقتصاد العام للدولة.

وأشاد رئيس الوزراء بالتضحيات التي يقدمها أبناء شبوة في مواجهة المليشيات الانقلابية، قائلا: ” مازال أبطالنا يقدمون دروساً في الصمود والتضحية من أجل الدفاع عن حياض الوطن، وستظل شبوة وأبنائها رمزاً للإباء والعزة والشموخ”.

واكد ضرورة استكمال تحرير مديريتي بيحان وعسيلان وما تبقى من المناطق التي تحت سيطرة الانقلابين وترسيخ مبادى القيم والعدالة

حضر اللقاء، نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني، ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي، ومدير أمن شبوة العميد الركن عوض الدحبول، وقائد محور عتق العميد الركن عزيز العتيقي، ووكيل محافظة شبوة علي الأحمدي

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى