أخبار اليمن

لجنة تواصل المؤتمر الجامع الحضرمي بوادي حضرموت تبدأ لقاءاتها مع الجهات الحكومية بالوادي

 صدى الوادي – خاص/ سيئون

لجنة التواصلألتقت لجنة التواصل الخاصة بالمؤتمر الحضرمي الجامع بوادي حضرموت التي يتراسها الاستاذ/ علي الصويل ، يوم الخميس، بالوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس/ هشام محمد السعيدي في مكتبه بالدوائر الحكومية بسيئون وذلك من أجل مناقشة سبل تسهيل الجهود لإنجاح المؤتمر الحضرمي الجامع.

وفي في اللقاء عرّف الاستاذ الصويل بأعضاء لجنة التواصل الخاصة بالمؤتمر الحضرمي الجامع بوادي حضرموت والتي تهدف للالتقاء بجميع المكونات من (التنظيمات السياسية ،والمكونات الاجتماعية ، ومنظمات المجتمع المدني، و جميع تيارات، وطوائف، وفئات المجتمع وشرائحه المختلفة) من أجل عرض فكرة المؤتمر الحضرمي الجامع والاستماع للرؤى والمقترحات التي من شأنها ان تساعد على الخروج برؤية حضرمية موحدة يتوافق عليها الجميع وتخدم المصالح المشتركة لأبناء البلد.

هذا ورحب الوكيل السعيدي بهذا المؤتمر الحضرمي الجامع وأكد للجنة على التواصل مع جميع الجهات والشخصيات الحضرمية بوادي حضرموت وعدم استثناء أي مكون أو جهة كون حضرموت اكبر من الجميع ويجب ان يتشارك الجميع للنهوض بها.

من جانبها تقبلت لجنة التواصل هذه التوصيات والمقترحات التي تنبع من شخص محب وحريص على وحدة الصف الحضرمي وتكاتف جميع مكوناته وشخصياته الاجتماعية المؤثرة لتحديد رؤية حضرمية جامعة.

لجنة التواصل1

لجنة التواصل2

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى