أخبارحضرموت

ماذا فعلت إدارة مديرية وادي العين لمعالجة مشكلة اسطوانة الغاز :

صدى الوادي – حورة / سبأ
وجه مدير عام مديرية وادي العين وحوره سالم صالح باوزير مدراء وحدات تعبئة الغاز المنزلي والوكلاء والمندوبين الموزعين بالمديرية بمنع بيع اسطوانات الغاز لغير سكان المديرية وزبائنهم الرسميين  لتمكين سكان المديرية من الحصول على احتياجاتهم من هذه المادة .

وقال مدير عام مديرية وادي العين وحوره مخاطبا مدراء وحدات تعبئة الغاز بالمديرية والوكلاء والمندوبين المسئولين على عملية التوزيع في اجتماع بهم اليوم بديوان المديرية ان هذا الاجراء اضطراري نتيجة للازمة التي تواجهها المديرية في إنعدام ماده الغاز .

وحذر مدير عام المديرية من تهريب اسطوانات الغاز خارج المديرية بعد ان ظهرت مؤخرا تهريب كميات من اسطوانات الغاز خارج المديرية دون مراعاة لاحتياجات سكان المديرية بصورة اوليه .

وجرى الاتفاق بان يتم بيع اسطوانات الغاز بما لا يزيد عن اسطوانتين خلال 15 يوما بهدف حصول كل سكان المديرية على احتياجاتهم من هذه المادة بسهولة ويسر .

واكد المدير العام لمديرية وادي العين وحوره انه سيتم توقيف اي من الوكلاء المعتمدين في عملية التوزيع حالما يتم اثبات مخالفة هذا الاجراء من اي من الوكلاء وبالمقابل سيتم على غرار ذلك فتح فرع لوحدات التعبئة في كل منطقة سكنية بالمديرية .

من جانبهم ابدى المجتعون استعدادهم للتعاون وضبط عملية التوزيع والابلاغ عن كل من يخالف ذلك .

وطالب الوكلاء الالتزام بالاتفاقيات الموقعه بهذا الشان وتوفير الكميات المتفق عليها من اسطوانات الغاز دون اي نقصان .والتزم مدراء وحدات التعبئه استعدادهم بتغطية النقص الحاد من هذه المادة بحسب الاتفاق بهذا الشان مع السلطة المحلية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى