أخبارحضرموت

تدشين مهرجان الاتحاد التطوعي الاول بمديريات وادي حضرموت :

دشن اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت اليوم مهرجان الاتحاد التطوعي الاول خلال الفترة 1 – 9 ديسمبر تحت شعار ” التطوع شعارنا وحضرموت هدفنا ” .

وفي حفل التدشين أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي بالمبادرة الشبابية التي جاءت في ظرف استثنائي للبلاد لتعزيز ثقافة ومفاهيم العمل التطوعي بين أوساط المجتمع انطلاقا من مبادئ ديننا الحنيف .

مهنئا الشاب المهندس عمر بادخن لنيلة جائزة أبطال الأرض الشباب عن غرب آسيا من الأمم المتحدة للبيئة .

من جانبه عبر مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء مراد صبيح عن إعجابه باللوحة الجمالية التي تحكي العمل التطوعي ، معتبرا ذلك امتداد لجهود الأجداد خلال الفترة الماضية في العمل التطوعي عبر تقديم العون والمساعدات في حالات الاعراس ومراسيم الوفاة في صورة تعكس العمل الجماعي التطوعي .

مطالبا السلطة المحلية بمساندة جهود الشباب التطوعي واستثمار طاقات الشباب حفاظا عليها من استغلالها في هدم المجتمع .

واشارت كلمتي رئيس الاتحاد علي بن سعد و سكرتير المهرجان المهندس عبدالله سعيد بارمادة الى أن المهرجان يتخلله فعاليات توعية المجتمع بأهمية التطوع عبر خطب موحدة للجمعة القادمة بعموم مساجد وادي حضرموت وكذا عبر الطابور الصباحي بالمدارس ، اضافة الى فعاليات رياضية لكرة القدم وسباق الضاحية ، وايضا إبراز المواهب الإبداعية للملتقيات وندوات عن التطوع ، مشيرين الى ان الاتحاد يضم 145 مبادة تطوعيها بها قرابة 10 ألف و 500 شاب متطوع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى