أخبار اليمن

هذا ماحصل في مطار الغيضة مساء الأحد !! (صور)

صدى الوادي – المهرة / خاص

وصلت مساء أمس الأول الأحد الدفعة الثانية من المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية عبر مطار الغيظة الدولي.
وخلال التدشين والذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر نائب المحافظ و الوكيل أول للمحافظة الاستاذ مختار بن عويض والشيخ راشد يسهول مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمهرة والمهندس فهمي بن منصور المدير التنفيذي لائتلاف الخير الشريك المنفذ لعدد مشاريع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظات الجمهورية.
وأوضح مساعد مدير إدارة الاغاثة العاجلة الاستاذ ناصر السبيعي أن هذه الدفعة الثانية من المساعدات عبر الجسر الجوي تأتي بالتعاون مع القوات الجوية الملكية السعودية مضيفا أنه سيتم توزيعها وفق الآليات المتبعة لتنفيذ مثل هذه المبادرات.
وأضاف السبيعي أنه متوقع أن يستفيد من هذه المساعدات حوالي ثلاثون ألف مواطن من أبناء مديريات المهرة والنازحون فيها.
شاكرا قوات التحالف الدولي لدعم الشرعية على جهودها في عملية تسهيل وصول المساعدات للشعب اليمني.
من جهته أكد امين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم نيمر أن السلطة المحلية بمحافظة المهرة ستبذل جهدها لما من شانه توصيل المساعدات لمستحقيها شاكرا المملكة العربية السعودية ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان وكذا مركز الملك سلمان لدعمهم المستمر للشعب اليمني وتشغيل مطار الغيظة ضمن إطار المطارات التي تعمل في الجمهورية اليمنية لاستقبال المساعدات الإنسانية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق