أخبارحضرموت

بالصور.. المنطقة العسكرية الاولى تدشن العام التدريبي وتخرج الدفعة الرابعة مكافحة إرهاب والدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة :

صدى الوادي – سيئون

شهدت المنطقة العسكرية الأولى اليوم الخميس تدشين العام التدريبي والعملياتي والقتالي والاعداد المعنوي 2018وتخرج الدفعة الرابعة مكافحة إرهاب والدفعة الأولى من كتيبة حضرموت للمهام الخاصة بحضور  العميد ركن حسن عبدالله الشهري قائد العمليات المشتركة للتحالف العربي .

و في الحفل اكد وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي الصحراء عصام حبريش الكثيري على جاهزية الوحدات العسكرية والامنية، مشيرا الى ان القوات المسلحة اليوم ترسم صورة مشرقة بتلاحمها..

واشار قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء صالح طيمس للجنود الى ان يكون تدشين العام التدريبي 2018 عاما حافلاً بالنشاط والحيوية، مشددا ان على الافراد ان يكونوا على قدر عال من الوعي واليقظة والحرص على مستقبل هذا البلد .معبرا عن سعادتة في تخرج دفعة جديدة من حماه الوطن.. واكد طيمس ان هذه القوة ستكون صمام امان لتنفيذ كل ماتتخده قيادتنا من الحكيمة من قررارت  مثمنا دور قيادة التحالف العربي ممثلة بقيادة المملكة العربية السعودية .

كما شهد الحفل عرض عسكري رمزي للوحدات العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الأولى واستعراض المهارات القتالية التي قام بها المتدربون خريجوا دورة مكافحة الإرهاب وتمارين المكافحة وتنفيذ عمليات فرضية شملت الاقتحامات وتحرير الرهائن والانزال الجوي بجاهزية عالية نالت استحسان الجميع .

حضر الحفل الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي الصحراء هشام السعيدي والعميد سعيد على العامري مدير الامن بالوادي والصحراء ومدير عام مديرية سيئون محمد العامري.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى