أخبارحضرموت

لماذا رفعت طالبات كلية البنات بسيئون الشارات الحمر أمام وكيل وادي حضرموت ؟!

صدى الوادي – سيئون / خاص

رفعت “40” طالبة من طالبات كلية البنات بسيئون في حفل تخرج “109” طالبة من الكلية شارات حمر احتجاجاً على عدم تلبية مطالب تم رفعها لعمادة الكلية والطاقم التدريسي فيه بعد اعتراضهن على مقرر دراسي في قسم اللغة الانجليزية ..

ووفقاً لإعلاميون فإن الطالبات رفعت الشار الحمر أمام وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام حبريش الكثيري والوكيل المساعد له المهندس / هشام محمد السعيدي وعمادة الكلية الذين كانوا حاضرين في الحفل ..

وقالت طالبات من قسم اللغة الانجليزية المستوى الرابع بكليات البنات بسيئون التابعة لجامعة حضرموت أنه ومن الغريب اعتراض إدارة الكلية عن المطالبات واعتراض منهج اللغة الانجليزية، ومحاولة تفاقم المشكلة من العمادة بالتشهير بالطالبات المعترضات ورفض التعاون معهن في الأمور الجامعية، موضحات أنه ولم يكفيهم ذلك بل قاموا بالتشكيك في أخلاقهن وإصدار إنذارات كتابية لتخويفهن، مشيرات أن هذا الأمر يخالف قوانين الجامعة في التعامل مع الطلاب أثناء الاعتراض على المناهج ..

هذا وتتميز المرحلة الجامعية عن المراحل التعليمية الأخرى في أن الطالب يمتلك الحق في المشاركة في الخطط والمناهج الدراسية التي توضع له إذا وجد بها ما يتعارض مع مصلحة الطالب وعدم توجيه اللوم لهم في الاعتراض على المنهج التعليمي ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى