أخبار اليمن

وكيل مديريات ساحل المهرة يناقش القضايا المحلية بمديرية الغيضه :

صدى الوادي – الغيضة / لميس الأصبحي
اجرى صباح اليوم الأثنين الاستاذ الوكيل محمد صداعي وكيل محافظة المهرة لمديريات الساحل  زيارة لمدير عام مديرية الغيضة م/ المهرة  الاستاذ سالم عوض سعيدان  و التقى الاخ الوكيل بعدد من مدراء عموم المديرية حيث تم مناقشة مختلف القضايا المحلية علئ مستوى الصعيد المحلي .
و تأتي هذه الزيارة ضمن الخطة لهذا العام التي يقوم بها الاخ الوكيل لمختلف مديريات الساحل بالمحافظة.
من جهته رحب الاستاذ سالم عوض  بالاخ الوكيل و اعتبر زيارته خطوة ناجحة لمعالجة القضايا القائمة في المديرية  لمحاولة ايجاد حلول لها و رفعها للجهات المختصة من السلطة المحلية  .
من جانبه قدم  الوكيل الصداعي شكره للاخوة مدراء عموم المديرية للجهود الطيبة  التي يقومون بها و التي اثمرت على ارض الواقع رغم شحة الامكانيات و ضعفها  لتحسين مستوى الخدمات للمواطنين.
و ذكر الوكيل ان محافظة المهرة لا تزال تمثل الدولة في سيادتها و استقرارها الذي لم يتأثر تأثير تام بما يحدث للوطن من صراعات و ازمات
و نوه لإن  المهرة منطقة حدودية مع دول الجوار و يجب أن تمثل الوجه الحضاري للبلد من خلال القضاء على السلبيات و الظواهر التي انتشرت في الاونة الاخيرة منها اطلاق الاعيرة النارية العشوائية في المناسبات و الى لوائح السيارات الغير مرخصة المنتشرة في المدينة  و حمل السلاح و غيرها.
و نوه الى مثل هذه الظواهر يجب تفاديها و إزالتها.
و وجه الوكيل الصداعي بتوفير الاليات و التجهيزات الامنية اللازمة لقيام المنظومة الامنية بالمديرية بأعمالها و مهامها على النحو المطلوب و كذا تكاتف الجميع من ابناء المهرة و القيام بمسئوليتهم .
من جانبه استمع الوكيل للملاحظات من الاخوة المدراء بما يخص الخدمات الاساسية و الضرورية كالكهرباء و المياه و الصحة  ايضا التعليمية التي تحتاجها بعض المناطق  من ناحية بناء مدراس او اعادة ترميم بعضها نتيجة ازدحام الفصول الدراسية بعدد كبير من الطلاب النازحين حيث يبلغ عدد المدارس في مديرية الغيضة 36 مدرسة اساسي و ثانوي  كما ضرورة توفير وسيلة مواصلات لمكتب التربية و التعليم بالمديرية ليسهل من التنقل بين المدراس في نواحي المديرية .
و في نفس السياق اشار البعض لضرورة بناء مركز صحي او وحدة صحية في مناطق ضبوت و الفيدمي و نشطون  كونها بعيدة عن مديرية الغيضة و إدراج ذلك ضمن الموازنة المحلية ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى