أخبارحضرموت

ثانوية الفقيد “باوزير” بساه تقيم احتفالاً تكريمياً لطلابها المتفوقين :

صدى الوادي – ساه / قيس الدوعني

أقامت ثانوية الفقيد عوض سالم باوزير بمديرية ساه صباح اليوم احتفالا تكريميا بهيجا لـ[ 54 ] طالبا من المتفوقين في امتحانات الفصل الدراسي الأول والطلاب الفائزين بالمركز الثاني في الأولمبياد الوطني للرياضيات حيث يقام الاحتفال تحت إشراف إدارة التربية والتعليم بساه وبتمويل من شركة المقاولين الحضارم .

في الاحتفال بارك المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري للطلاب المتفوقين منوهاً إلى شرف التكريم الذي نالوه نظير جهدهم وتفوقهم شاكرا شركة المقاولين الحضارم على رعايتها لهذه الفعالية ناقلاً الشكر لقيادة شركة بترومسيلة التي ساهمت بنصيب وافر في دعم مشاريع التنمية المحلية في جوانب التربية والتعليم والصحة والزراعة .

وقال المدير العام أن السلطة المحلية تتابع مع الجهات الرسمية والمنظمات المانحة لتنفيذ العديد من المشاريع في قطاع التربية والتعليم ويتم حاليا إعداد الدراسات والتصورات لهذه المشاريع التي تشمل إعادة بناء مدرسة الحزم وبناء مختبر مركزي وقاعة كبرى للاجتماعات بالمديرية .

ودعا المدير العام الطلاب إلى الاهتمام بالتحصيل العلمي فهم رجال المستقبل وقادته مشيرا إلى ضرورة تسلحهم بالعلم والمعرفة داعياً شركة بترومسيلة إلى اعتماد منح دراسية داخلية وخارجية للمتفوقين لتمكينهم من مواصلة الدراسة الجامعية وتلبية احتياجات سوق العمل بالمنطقة .

وعبر مدير إدارة التربية والتعليم بساه محمد عبد الله عماني الجابري عن سعادته بحضور فعاليتين احتفاليتين بالمتفوقين من طلاب ثانوية الفقيد باوزير سواء أوائل الفصل الدراسي الأول وكذا الفائزين بجائزة الفقيد عوض سالم باوزير للطلاب المتفوقين والفائزين بالمركز الثاني في الأولمبياد الوطني للرياضيات .

وشكر مدير إدارة التربية جهود الطلاب المتفوقين وإدارة ثانوية الفقيد باوزير والمعلمين ومجلس الآباء وما لعبه من دور في الوصول بطللابنا لهذا المستوى مشيرا إلى كل ذلك يحتاج للصبر والتحمل سواء في إدارة التربية أو الثانوية معبرا عن فخره بما حققه طلاب الثانوية في مسابقة الأولمبياد الوطني للرياضيات وتقدمهم على مدارس عريقة على مستوى الجمهورية .

وقال مدير إدارة التربية ” أن الوصول إلى مراتب الشرف ليس حكراً على أحد فبالتخطيط والإصرار نصل إلى أعلى المراتب داعيا الطلاب إلى التطلع نحو مستقبل مشرق مؤكدا على أهمية نشر الوعي بين الأبناء بأهمية التعليم .

وشكر مدير التربية نجاح ثانوية الفقيد باوزير في إقامة هذه الاحتفالية المتميزة التي تعكس الترابط بين إدارة الثانوية المعلمين ومجلس الآباء .

وكان مدير ثانوية الفقيد باوزير عبد الله علي مانع قد رحب في مستهل الحفل بالضيوف شاكرا شركة المقاولين الحضارم على رعاية هذا الاحتفال مشيرا إلى حرص إدارة الثانوية على توفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب وبما يؤمن استقرار العملية التربوية والتعليمية بالثانوية .

وهنأ مدير الثانوية الطلاب المتفوقين والفائزين بالمركز الثاني في الأولمبياد الوطني للرياضيات مناشدا السلطة المحلية وإدارة التربية وشركة بترومسيلة لاعتماد منح للدراسة الجامعية وفق شروط يتم التنافس عليها المتفوقين من أبناء المديرية .

رئيس مجلس الآباء الشيخ عوض سالم بن منيف الجابري عبر عن اعتزازه بالمتفوقين من طلاب الثانوية مؤملا زيادة التنافس مستقبلا والحصول على منح دراسية تعود مخرجاتها بالنفع على المنطقة بأسرها .

ونقل الشيخ بن منيف الشكر لقيادة شركة المقاولين الحضارم وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة الشيخ عوض محمد باوزير وتموليهم لهذه الفعالية معبرا عن سعادته وفخره بأن يكون أبناء حضرموت في الشركة قد شقوا طريقهم مؤكدا وقوفه إلى جانبهم وسنكون سند لكم والارتقاء بأعمال الشركة لما هو أفضل .

وألقيت في الحفل كلمة للطلاب المكرمين ألقاها الطالب المتفوق عبد الكريم غازي بامؤمن معبرا فيها عن شكره وزملاءه المكرمين لإقامة هذا الاحتفال الذي سيكون حافزاً للمزيد من الجهد والتنافس مستقبلا بين الطلاب .

تخلل الفعالية فقرات متنوعة شملت قصيدة شعربة ومشاهد مسرحية وتكريم للأستاذ خالد سالم بافضل أمين مستودع الثانوية الذي يحال للتقاعد مطلع العام القادم .

في ختام الحفل قام المدير العام لمديرية ساه عبد الله يماني الجابري ومعه مدير إدارة التربية محمد عبد الله عماني الجابري ورئيس مجلس إدارة شركة المقاولين الحضارم الشيخ عوض محمد باوزير وأمين عام المجلس المحلي أحمد صالح بافضل ورئيس مجلس الآباء بالثانوية الشيخ عوض سالم بن منيف الجابري بتكريم الجهات الداعمة ﻷنشطة الثانوية بالدروع وكذا المتفوقين بالشهادات التقديرية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى