أخبار اليمن

صحيفة: 4 ألوية جديدة تنظم للجيش الوطني والمقاومة في “صنعاء” :

صدى الوادي – أخبار محلية

Armed Yemeni tribesmen from the Popular Resistance Committees, supporting forces loyal to Yemen's Saudi-backed fugitive President Abedrabbo Mansour Hadi, hold a position in Marib province, east of the capital, Sanaa on September 18, 2015. A Saudi-led coalition is making slow but steady progress five days into a major offensive towards the rebel-held capital of Yemen, a coalition source said. Taking Marib, in central Yemen, would allow the coalition to move on Sanaa which the Huthis seized last year. AFP PHOTO / STR / AFP / STR        (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

نقلت صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية عن مصادر يمنية عن تكوين 4 ألوية جديدة في “صنعاء” ليرتفع بذلك عدد الألوية على هذه الجبهة إلى 10 تحاصر المدينة من الجهات كافة.

وبحسب المصادر ٬ فإن من المتوقع أن تكون هذه الألوية جاهزة خلال فترة وجيزة٬ خصوصاً أن عدداً من وحدات المقاومة الشعبية دمجت في الجيش الوطني.

وأعتبر المصدر إن هذا الدمج السريع للمقاومة في الجيش الوطني سيتيح لهم سرعة التدريب٬ مع توفر الإمكانات والأسلحة اللازمة لتجهيز الأفراد للانخراط في الجيش وتنفيذ أعمال عسكرية مباشرة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى