أخبار اليمن

نقابة موظفي جامعة حضرموت تعلن عن إضراب جزئي لساعتين يومياً ابتداء من اليوم الأثنين (البيان) :

صدى الوادي – أخبار محلية / حضرموت

دعا بيان نقابي صادر عن الهيئة الإدارية لنقابة موظفي جامعة حضرموت إلى التصعيد بداية ب ( الاضراب الجزئي ) عن العمل لمدة ساعتين في اليوم ( من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحا) اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 11/4/2014 لمدة ثلاثة أيام متتالية ..

وجاء في البيان الذي حصل موقع نبأ حضرموت على نسخة منه :

إن وقوفكم صفا واحد مع نقابتكم وتصميمكم على نيل حقوقكم وحقوق اخوانكم المتعاقدين المشروعة المتفق عليها مسبقا مع قيادة الجامعة يعد مؤشرا واضحا لفهمكم وادارككم لخطورة التنازل والتهاون تجاه تلك الحقوق ، وأهمها المتعلقة برواتبكم(فوارق التسوية المستحقة ) وتثبيت اخواننا المتعاقدين .

الزملاء والزميلات : إن عدم الرد من قبل قيادة الجامعة على خطاباتنا المتعلقة بالحقوق اعلاه وآخرها خطابنا لهم بتاريخ 3/4/2016 والمستلم من قبل مكتب رئيس الجامعة بتاريخه ، وعدم التواصل معنا من قبلهم للوصول الى آلية لتنفيذ هذه المطالب والحقوق المشروعة بحكم مسئوليتهم القانونية ، يثير الكثير من التساؤلات حيال مدى تفهمهم لحقوقكم .

وعليه : فإن نقابتكم تدعوكم الى التصعيد بداية ب ( الاضراب الجزئي ) عن العمل لمدة ساعتين في اليوم ( من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحا) اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 11/4/2014 لمدة ثلاثة ايام متتالية .

ونهيب بجميع الموظفين بالحضور والالتزام بالدوام الرسمي والتوقيع صباحا في حافظاتهم وتنفيذ الاضراب الجزئي وعدم العمل ال بعد الساعة العاشرة .

photo_2016-04-11_18-52-49

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى