أخبارحضرموت

تدشين صرف البطائق المدنية الآلية بمحافظة حضرموت :

بتوجيهات من قبل مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد الركن / سالم عبدالله الخنبشي دشن بفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة حضرموت العمل على صرف البطائق المدنية الآلية بحضور مدير فرع مصلحة الاحوال العقيد / خالد عوض الجمحي والنقيب / علي سعيد عليان مدير إدارة العلاقات العامة والتوجية المعنوي بأمن ساحل حضرموت .

وقد تم الاطلاع على عملية الإصدار الآلي لصرف البطائق ومراحل الإنجاز من قبل موظفي الأحوال المدنية والعمل على استقبال طلبات المواطنين وفق الخطوات التي تقوم بها إدارة المصلحة لاستخلاص بطائق المواطنين إضافة إلى الوثائق الأخرى من شهادة الميلاد والوفيات وغيرها من الوثائق الهامة .

وقد أشاد النقيب / علي عليان مدير إدارة العلاقات العامة والتوجية المعنوي بأمن المحافظة في انجاز وتوفير كافة متطلبات الأجهزة والمعدات لإدارة عمل مصلحة الأحوال المدنية . مضيفا ان فرع مصلحة الاحوال المدنيه ممثلة بمديرها العقيد خالد تسعئ بجهود كبيره لتوفير الوسائل الممكنه لاستخراج البطاقه الشخصيه لكل المواطنين .

من ناحيته صرح العقيد / خالد الجمحي مدير فرع مصلحة التأهيل والاصلاح بانه تم فتح قسم الاصدار الالي جديد الذي يوجد به اجهزة كمبيوتر كثيره بحيث يتسع لأكبر عدد من المواطنين ويسهل لهم معامله سريعه …

داعياً المواطنين الحفاظ على هذه الوثائق المهمة ، وعدم التعامل مع الوثائق والاختام المزورة و استغلال خدمة المواطنين عبر السماسرة بالطرق الخاطئة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى