أخبارحضرموت

فتح مظاريف مناقصة توريد مواد الشبكة الداخلية لمشروع مياه ساه :

صدى الوادي – سيئون / خاص
جرى اليوم الخميس 5أكتوبر بمقر مؤسسة أمل للتنمية بمدينة سيئون فتح مظاريف مناقصة توريد مواد الشبكة الداخلية لمشروع مياه مديرية ساه بوادي حضرموت الممول من مؤسسة العون للتنمية.
وفي جلسة الافتتاح أعرب الأستاذ عبدالقادر عبدالله باسلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمل للتنمية عن شكره لمؤسسة العون للتنمية على تمويلها للمشروع الذي يعد احتياجا رئيسيا للمواطنين في مديرية ساه نظرا لتردي الشبكة الحالية وعدم تغطيتها لكافة المناطق، مؤكدا على المقاولين المقدمين للعطاءات الإلتزام بالمواصفات الفنية التي تحتويها الدراسة وكذا الالتزام بالمدة المحددة للتوريد.
من جانبه تحدث الأستاذ عامر سعيد العامري “مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت” أنهم في المؤسسة يولون اهتماما بالغا بالمشروع ويأملون تنفيذه في أقرب فرصة حتى ينعم المواطن   في ساه يتوفر خدمة المياه على مدار الساعة، مقدما شكره لمؤسسة العون للتنمية على تمويلها لهذا المشروع ولغيره من مشاريع التنمية المستدامة.
من جهته تحدث الأستاذ عبدالله يماني الجابري “مدير عام مديرية ساه” عن فرحته الكبيرة ببدء العمل في المشروع مبينا استعدادهم في السلطة المحلية بالمديرية إلى تقديم كافة أوجه الدعم والخدمات المساندة للجهات المنفذة للمشروع، مقدما شكره وتقديره للمنظمات الممولة والمنفذة للمشروع.
حضر فتح المضاريف سامي عويض مدير مؤسسة أمل ورياض باسلامة منسق المشروع ومحمد سليم المسئول المالي وفايز باذياب مسئول مياه ساه.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى