أخبارحضرموت

وكيل وادي حضرموت يزور “بن دغر” ويناقش معه ملفات الأمن وخدمة المواطنين :

صدى الوادي – القاهرة / متابعات
اطلع دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر على اوضاع مديريات وادي وصحراء حضرموت و مستوى تقديم الخدمات للمواطنين خلال لقائة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري في العاصمة المصرية القاهرة ..

واستمع الدكتور بن دغر من وكيل وادي حضرموت الكثيري على جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في الفترة الماضية في تسير تقديم الخدمات الاساسية للمواطنين و استعدادتها في اطلاق عدد من المشاريع في عدد من المجالات الممولة من حصة حضرموت من مبيعات نفط حضرموت ..

واشاد دولة رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بوادي حضرموت ومحافظتها على استمرار العمل في مرافق الدولة وتقديمها الخدمات لكل ابناء اليمن الذين انتقلوا لمدينة سيئون نتيجة الظروف الصعبة في محافظاتهم، موكدا ان رئاسة الوزراء تولي مديريات الوادي والصحراء اهتمام خاصا نظير المكانة المهمه لها في الظرف الحالي .

و في مستهل اللقاء اطمئن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري على صحة دولة رئيس الوزراء متمنيا له موفور الصحة و العافية ومقدما لها الشكر والتقدير على اهتمامه الدائم بمديريات وادي حضرموت، مشيرا الى الاهتمام الكبير الذي توليه السلطة المحلية بوادي حضرموت في استمرار عمل مرافق الدولة المختلفة و صرف المرتبات في موعدها واستمرار خدمات مطار سيئون الدولي الذي يعد الشريان الجوي الاساسي في البلاد في الظرف الحالي ..

وناقش الكثيري مع دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر عدد من المشاريع والمقترحات والتي من شأنها تعزيز عدد من الجوانب الامنية والخدماتيه في وادي حضرموت وحل عدد من الاشكاليات التي تواجه المواطنين في وادي حضرموت .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى