أخبارحضرموت

محتجّون في المكلا يطالبون بمحاكمة إدارة قناة فضائية تابعة للشرعية :

صدى الوادي – المكلا / خاص

نظم عدد من النشطاء الإعلاميين والسياسيين ومنتسبي منظمات المجتمع المدني وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مبنى المحافظ بمدينة المكلا السابق ..

واتت الوقفة تنديداً باستهداف قناة اليمن الشرعية لقوّات النخبة الحضرمية، وتطاولها المستمر على الانتصارات التي حققها في معركتها ضد الإرهاب .

وعبر المشاركون في الوقفة عن إدانتهم الشديدة للسياسة الإعلامية التي تنتهجها قنوات الشرعية ضد النخبة ، واستضافتها لأصوات إعلامية رخيصة دأبت على التطاول على المنجزات ..

القيت في الوقفة العديد من الكلمات بينها كلمة اسر الشهداء الذين دعوا وزير الإعلام إلى محاسبة مرتكبي جريمة التطاول على دماء ابنائهم، كما أكّدوا على الاحتفاظ بحقهم لمقاضاة إدارة القناة على هذه الجريمة .

وقد جاء في كلمة أسر الشهداء :

بإسم أسر شهداء حضرموت نعبّر عن استنكارنا الشديد ورفضنا للخطاب الإعلامي لقناة اليمن التابعة للشرعيّة، لقد بلغ الأمر حدّا لا يمكن السكوت عنه بعد أن فتح القائمون على القناة الأبواب على مصراعيها للمتطاولين على دماء ابنائنا الشهداء ، ومحاولة النيل من انتصارات النخبة الحضرميّة، إننا بإسم أسر شهداء حضرموت نطالب وزير الإعلام بفتح تحقيق عاجل في هذه القضية ومحاسبة من تعمّد الإساءة والكذب على شهدائنا وأبطال نخبتنا الحضرمية، ونحتفظ بحقنا في رفع دعوى قضائية ضد هؤلاء الذين يسيئون للشرعيّة، إن دماء الشهداء لا يمكن لأحد أي كان النيل منها لأنها صنعت نصرا عظيما تنعم به حضرموت والإقليم عموما .

حفظ الله حضرموت واهلها والسلام عليكم ورحمة الله

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى