أخبار المؤسسات والجمعيات

وجوه تنفذ حملة إغاثية لتعز تشمل 50 أسرة نازحة ومتضررة من المواجهات

صدى الوادي – تعز – محمد اليزيدي

وجوه

نفذت مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية اليوم حملتها الإغاثية الاولى لسكان مدينة تعز المتضررين من الصراع المسلح في إطار برنامجها الإغاثي للعام الجديد.
وتهدف الحملة التي استفادت منها نحو ٥٠ أسرة بسلال غذائية تشمل الدقيق والأرز والزيت والشاهي الى تخفيف معاناة النساء والأطفال المتضررين من هذا الصراع والذين يعانون أشد المعاناة وعدم قدرتهم على الانتقال والنزوح.

وقال رئيس مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية منصور الجرادي أن الحملة التي جاءت بجهود فاعلي خير يمنيين، ومؤسسة وجوه خططت لها المؤسسة منذ شهرين، وتم تنفيذها اليوم في ظل وضع صعب تمر بها مدينة تعز.

وأضاف: حرصت المؤسسة على استهداف الأسر الأكثر تضررا من الصراع المسلح في مناطق ثعبات وصالة ووسط المدينة، حيث وصلت المؤسسة عدة نداءات استغاثة من سكان هذه المناطق.

وأكد أن احتياج مدينة تعز وقرى المحافظة أكثر بكثير مما هو معلن، وأن على المنظمات الدولية المعنية بالاستجابة الانسانية سرعة الوصول الى المحافظة وبقية محافظات اليمن المتضررة، وايصال الدواء والغذاء للسكان.

وشكر الجرادي المساهمين في هذه الحملة من فاعلي الخير وكذلك طاقم المؤسسة الشباب والشابات بتعز الذي كان لهم دور كبير في نجاح الحملة.
يذكر أن مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية مؤسسة مجتمع مدني تهتم بقضايا التنمية والاعلام ونفذت منذ بدء الصراع في العام المنصرم أكثر من عشر حملات اغاثية في محافظات صنعاء، أبين، عدن، الحديدة، سقطرى، والنازحين من عمران وصعدة الى العاصمة صنعاء واخيرا محافظة تعز.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى