أخبارحضرموت

توقيع اتفاقية لتأهيل قاعة الكويت للدراسات العليا بكليات سيئون :

صدى الوادي – سيئون / عبدالله مؤمن

جرى بمقر كلية التربية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت، يوم الخميس أمس الأول، توقيع اتفاقية تأهيل قاعة “الكويت” للدراسات العليا بين جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا، وعمادة كلية التربية بسيئون، بتمويل من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة.

وتنص مواد الاتفاقية على تأهيل قاعة خاصة لطلاب الدراسات العليا مجهزة بأحدث الإمكانيات التي تساهم في إيجاد بيئة بحثية وتدريبية، بالإضافة إلى احداث بنية أساسية مهيئة لمناقشة الرسائل البحثية المختلفة، حيث وقع الاتفاقية عن كلية التربية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت الدكتور عبدالقادر باجبير عميد الكلية وعن الجهة الممولة المهندس وسيم ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية.

واثناء مراسيم التوقيع أكد المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا المهندس وسيم ربيحان أن هذا المشروع يعد امتداداً لمشروع دعم المنح لطلاب الدراسات العليا بكلية التربية من أجل توفير البيئة المحفزة والمهيئة لتطوير قدراتهم وتدريبهم في كيفية اعداد البحوث العلمية وفق المنهجية العلمية.

من جانبه أعرب عميد كلية التربية الدكتور عبدالقادر باجبير عن شكره وامتنانه لدولة الكويت الشقيقة على دعمها السخي للعديد من المنشأت التعليمية المختلفة، لافتاً إلى الدور الكبير الذي ستؤديه هذه القاعة في تقديم بيئة بحثية مشجعة.

حضر توقيع الاتفاقية الدكتور سالم بامؤمن نائب العميد لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي والأستاذ محمد الصبان مدير المشاريع بمؤسسة العون للتنمية والأستاذ سالم بامسلم مدير قسم التعليم بمؤسسة صلة للتنمية والأستاذ سالم بن حمده مختص التعليم بمؤسسة العون والدكتور رياض بن عبدات نائب عميد كلية التربية بسيئون.
3 مرفقات

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى