أخبارحضرموت

لأول مرة في العبر.. “بن ملهي” يدشن إدخال خدمة الانترنت (DSL) بمديرية العبر :

صدى الوادي – العبر / خاص

دشن مدير عام مديرية العبر الشيخ / سالم مبارك بن ملهي الصيعري ،أمس، خدمة الانترنت (DSL) لأول مره في عاصمة مديرية العبر والتي تتكون من أربعة خطوط بحجم “4” ميقا لكل خط ..

وفي تدشين بدء الخدمة أشار المدير العام للمديرية “سالم بن ملهي” بأن الشبكة تعد الأولى في المديرية والتي ستلبي حاجة المواطنين وستستخدم على الواقع، مؤكداً بأن هذا المشروع سيحدث نقلة نوعية في جانب التواصل الاجتماعي والاتصالات داخلياً وخارجياً ..

وأوضح “بن ملهي” بأن التحضيرات جارية لإضافة أربعة خطوط أخرى بحجم (8 قيقا) والتي ستغطي كافة مناطق عاصمة المديرية والمناطق الأخرى المجاورة، معبراً عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الذي سيسهم في خدمة المواطنين .

من جهتهم عبر مواطني مديرية العبر عن ارتياحهم لجهود مدير عام المديرية التي يقوم بها في جميع الجوانب الخدمية وفي ادخال وتشغيل خدمة الانترنت (dsl) في عاصمة المديرية، شاكرين للمدير العام بن ملهي وكل من ساهم في نجاح هذا العمل ..

حضر التدشين مدير الأمن بالمديرية العقيد / يحيى دعبوش، ومدير مكتب الثقافة بالعبر / خالد بن كوير، ومنفذ المشروع المهندس / عمر بن كليب، وعدد من الشخصيات وأهالي المديرية ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى