أخبارحضرموت

افتتاح مشروع الصرف الصحي لمنطقة صعيصوع بمدينة ساه :

صدى الوادي – ساه / خاص

افتتح المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري صباح اليوم السبت مشروع الصرف الصحي لمنطقة صعيصوع بمديرية ساه والذي تم تنفيذه بتمويل من شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول ” بترومسيلة ”  ومساهمة المجتمع المحلي .

ويستفيد من المشروع أكثر من أربعين أسرة ويبلغ طول شبكة الصرف الصحي الرئيسية ثمانمائة وثمانين مترا وتشمل مكونات المشروع حفر بيارة بعمق ثمانية أمتار وعرض ثمانية أمتار وبناء مصفى عام بمساحة أربعة أمتار في أربعة إضافة إلى ستة عشر حوض تفتيش  .

المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري أشاد بفكرة تنفيذ هذا المشروع وحرص وتعاون أهالي المنطقة على إخراجه للواقع شاكرا الإدارة التنفيذية لشركة بترومسيلة التي كانت عونا وسندا رئيسيا في تمويل المشروع وتنفيذه  .

ودعا المدير العام الحارات والأحياء الأخرى بالمديرية إلى تبني مثل هذه المشاريع الحيوية والتي تساعد السلطة المحلية في التغلب على الكثير من الصعوبات في مشاريع التنمية المحلية مؤملا استمرار دعم شركة بترومسيلة لدعم مثل هذه المبادرات المجتمعية وتشجيعها  .

وعبر المستفيدون من المشروع عن سعادتهم لتنفيذ هذا المشروع حيث نقل ممثل الأهالي الأخ صالح سعد مبارك تحيات وشكر الأهالي لكل المساهمين في إنجاح المشروع مؤكدا حاجة المنطقة له كونه سيحل مشكلة كبيرة عاني منها سكان المنطقة لفترات طويلة  .

حضر الافتتاح ضابط العلاقات المجتمعية بشركة بترومسيلة بالقطاع 10 الأخ عبد العزيز محمد بافضل و عدد من مديري الإدارات التنفيذية والخدمية في مديرية ساه .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى